قبل الرحيل .. شاهد ماذا قال حسن حسنى عن شائعة موته "عاوز أعيد بالكحكشريهان تدعو بالرحمة و المغفرة للراحل حسن حسنىدينا فؤاد تنعي حسن حسني بكلمات مؤثرة وتطلب الدعاء لهنقل جثمان حسن حسنى من المستشفى لمثواه الأخيرفيديو.. أبرز مشاهد حسن حسنى في السينما ومساندته للفنانين الشبابوداعا حسن حسنى: نبيل الحلفاوى:الآن فقط يستريح..منى زكى ونور ونيكول: هتوحشنابيلا حديد:حزنى تحول لغضب بسبب مقتل جورج فلويد وأدعوكم للتبرع لمساعدة عائلتهبث مباشر .. تشييع جثمان حسن حسني ودفنه بمقابر الأسرة بطريق الفيومبصورة من فيلم " إتش دبور".. أحمد مكى:" نسألكم الدعاء لحسن حسنى "بيونسيه تطالب جمهورها توقيع عريضة لمحاكمة قتله جورج فلويد وتؤكد:الملونين بشرانتظام حركة السيارات بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالنيابة تحقق مع المسئول عن إقامة فرح شعبي بمنطقة المنيبالأمن العام يشن حملة بميت غمر لضبط حائزي الأسلحة والمواد المخدرةطائرات تحلق فوق منزل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.. يا ترى إيه السبب؟الفاكهة تقدم على لوح ذهبي..اعرف أغرب عادات الملكة إليزابيث على طاولة الطعاملقاء طفل بوالدته بعد 70 يوم فراق بسبب كورونا.. فيديوأول أيام «غرامة الكمامة» بالإسماعيلية.. مواطنون يلتزمون ومطالب بإدراجها على البطاقات التموينية«عزل العجمي»: ارتفاع حالات التعافي من كورونا لـ164.. وتحويل 5 حالات للعزل المنزليبعد البث المباشر.. مقيم حفل زفاف «عمروس» و2 آخرين في قبضة الأمن (التفاصيل بالصور)تشيع جثامين 4 من ضحايا كورونا في البحيرة (تفاصيل الحالات)

تعرف على أول رد فعل من مسئولي الزمالك عقب الخسارة من بطل السنغال

   -  
رفض مسئولو نادي الزمالك معاقبة لاعبي فريق كرة القدم بعد الخسارة أمام جينيراسيون السنغالي بهدفين لهدف، في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر مسئولو الزمالك على عدم توقيع عقوبات مالية على اللاعبين، حيث يرى النادي أن اللاعبين قدموا ما عليهم في ظل الظروف الصعبة التي خاض فيها الفريق المباراة في السنغال، فضلا عن الغيابات التي أثرت على أداء الفريق الأبيض، حيث غاب شيكابالا وأوناجم عن اللقاء.

حظوظ الزمالك للعبور لدور الـ16 ببطولة أفريقيا

كما رفض مسئولو الزمالك معاقبة اللاعبين أيضا حتى لا يؤثر ذلك عليهم بالسلب قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلي، والمقرر لها الجمعة المقبلة.

ومن المنتظر أن تعود بعثة الزمالك للقاهرة خلال ساعات على أن يحصل الفريق على راحة لمدة يوم وبعدها يبدأ الاستعداد للسوبر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو