أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

تعرف على أول رد فعل من مسئولي الزمالك عقب الخسارة من بطل السنغال

   -  
رفض مسئولو نادي الزمالك معاقبة لاعبي فريق كرة القدم بعد الخسارة أمام جينيراسيون السنغالي بهدفين لهدف، في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر مسئولو الزمالك على عدم توقيع عقوبات مالية على اللاعبين، حيث يرى النادي أن اللاعبين قدموا ما عليهم في ظل الظروف الصعبة التي خاض فيها الفريق المباراة في السنغال، فضلا عن الغيابات التي أثرت على أداء الفريق الأبيض، حيث غاب شيكابالا وأوناجم عن اللقاء.

حظوظ الزمالك للعبور لدور الـ16 ببطولة أفريقيا

كما رفض مسئولو الزمالك معاقبة اللاعبين أيضا حتى لا يؤثر ذلك عليهم بالسلب قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلي، والمقرر لها الجمعة المقبلة.

ومن المنتظر أن تعود بعثة الزمالك للقاهرة خلال ساعات على أن يحصل الفريق على راحة لمدة يوم وبعدها يبدأ الاستعداد للسوبر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة