قبل "الهالوين".. استقبال حافل لـ"حيوان الرعب والفأل السيئ"متى تنتهى أعمال ترميم قصر إسماعيل المفتش؟.. الآثار تجيبارتفاع حجم واردات اليابان من الخام 3.4% في سبتمبرالذهب مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانيسعر الدولار اليوم الإثنين 21-10-2019 في البنوك الحكوميةصور .. الكشف على 500 سيدة بالشرقية ضمن المبادرة القومية لصحة المرأةحبس المتهمين بالتخلص من صديقهم أثناء التنقيب عن الآثار بالشرقيةقناة السويس تنفى تطبيق رسوم جديدة على مواطنى القناة نظير انتقالهم عبر المعدياتصور.. وفد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يزورون مستشفى أرمنت التخصصىإطلاق ملتقى للتوظيف بالدقهلية.. وشهادات أمان للعمالة غير المنتظمةالجامعة العربية والأمم المتحدة تطلقان حملة المحفظة الوردية "حياتك غالية"تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولةسماع الشهود في محاكمة المتهمين في "ولاية سيناء 4" اليوماليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبقاليوم استكمال محاكمة 215 متهما في قضية "كتائب حلوان"ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 205 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 75 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامتخصيص سيارتين جديدتين محكوم بمصادرتهما لمكافحة المخدرات

تايلاند: لا تأثير على الواردات بعد هجمات السعودية

-  

قال وزير الطاقة التايلاندي اليوم الأحد إن الهجوم على منشأتي نفط في السعودية أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم، لن يؤثر على واردات تايلاند النفطية.

وأعلنت جماعة الحوثي اليمنية مسؤوليتها عن الهجوم الذي نُفذ بطائرات مسيرة على منشأتي نفط تابعتين لشركة أرامكو الحكومية ليتوقف أكثر من نصف إنتاجها.

وأرامكو مرتبطة بعقود مع شركة بي.تي.تي التابعة للدولة في تايلاند، وكان الرئيس التنفيذي لأرامكو قد صرح بأنه تمت السيطرة على الوضع.

وقال وزير الطاقة سونتيرات سونتيجيراوونج "لا تأثير على الصادرات بعد لأن المنشأتين اللتين تعرضتا للهجوم تقعان في الصحراء وهذا لا يؤثر على المستودعات التي تمد مجموعة بي.تي.تي بالخام. لا تأثير على واردات تايلاند بعد".

وتابع "بصفة عامة لدى تايلاند مخزونات كافية من الخام..والمنتجات البترولية، ولن يكون هناك أي نقص على المدى القصير إذا تأثرت صادرات السعودية".

وتواصلت الوزارة مع أرامكو بعد الهجوم، لكنها أبلغت رويترز أنها لم تتلق بعد ردا رسميا من الشركة.

وتشحن السعودية أكثر من سبعة ملايين برميل من النفط يوميا إلى وجهات عالمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة