الزواج قبل سن 21 يزيد من خطر إدمان المشروبات الكحولية.. "للكبار فقط""كوكتيل" علاج يثبت نجاحه فى تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدىترحيب فى «اتحاد الصناعات» و«الغرف التجارية» بقرار عدم تحصيل رسم تنمية الصادر عن رسائل الحديد الواردة1.3 % تراجعًا فى ودائع البنوك الأردنية نهاية مايومسؤول لبنانى سابق: البنوك هرّبت 6 مليارات دولار للخارجتوحيد الإجراءات بالمنافذ لضمان العدالة الضريبية والجمركية«غرفة الجيزة» تتفق مع «التموين» على إنهاء الخلافات مع التجاردراسة حديثة: 58% من المسافرين المصريين يستخدمون وسائل الدفع اللاتلامسية عند إتاحتهاأحمد السعدني يوجه رسالة لنبيل الحلفاوي.. والأخير يردصور| هند صبري:" الأشياء التي تثير حماسك ليست عبثية"الجريمة في 24 ساعة| الشرف وراء 4 جرائم قتل.. وضبط المتحرشين بهنا الزاهدمحافظ بنى سويف يستوقف موكبه بسبب «برج سكني»فيديو.. أمالفى الإيطالية تسعى لاستثمار الطبيعة الجبلية وسط نقص السياحباباجان: تركيا دخلت نفقا مظلما والحكومة تعمل على تأجيج القضايا غير الاقتصاديةليفربول يتغزل في صلاح: ياللي شمس الدنيا تطلع لما تطلع ضحكة منكحديث الأب والأبناء.. تعرف على تصريحات رئيس الزمالك ونجليهالأهلاوية هتفضل رأسهم في السما.. أسامة حسني يساند الخطيباللمونى مع الأبيض رجعوا تانى.. 3 ميكسات بين الألوان موضة صيف 2020تفتكروا صدفة؟.. تشابه كبير فى إطلالات كيت ميدلتون والأميرة الدنماركية مارى"ليه الدولار بيتراجع؟" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"

صرف مرتبات شهر سبتمبر لموظفى الدولة اليوم بمناسبة بدء العام الدراسى

-  
تبدأ وزارة المالية، صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة، للشهر الحالى، اليوم الأحد، الموافق 15 سبتمبر 2019، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد.

وأكد مسئول بوزارة المالية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن صرف رواتب العاملين بالدولة، يتم فى الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر، موضحًا أنه فى حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق، لافتًا إلى أنه بمناسبة مواسم الأعياد يتم تقديم أيام الصرف.

وقررت وزارة المالية، زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر، وذلك للتيسير على العاملين بالدولة وترشيد الإنفاق الحكومى، وذلك أيضًا تيسيرًا من وزارة المالية على الوحدات الحسابية للجهاز الإدارى بالدولة ووحدات الحكم المحلى والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية، وحفاظًا على التدفقات النقدية للدولة فقد تقرر زيادة عدد أيام صرف رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضاه العاملون بداية من اليوم الـ24 وحتى الـ28 من كل شهر، على أن يتم صرف متأخرات رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضونه بخلاف الرواتب بداية من الثامن وحتى اليوم العاشر من كل شهر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة