مصدر في الأهلي يكشف لمصراوي موعد قيادة فايلر للتدريباتتقارير: اهتمام ثنائي تركيا بضم تريزيجيهالداخلية تنعي الفريق محمد العصارمارست أعمالا منافية للآداب.. كواليس سقوط فتاة التيك توك هدير الهادي بأكتوبرعبداللطيف عثمان: سعداء بعودة النشاط.. و«طائرة الأهلي» قادرة على التتويج بالرباعيةسفارة روسيا في بريطانيا: موسكو تحتفظ بحق الرد على العقوباتترامب يعرب عن ارتياحه للشراكة مع الجزائرظريف: إيران لا تفضل فوز مرشح معين في انتخابات الرئاسة الأمريكيةإصابات كورونا بالنمسا ترتفع مجددًا إلى أكثر من ألف حالة في اليومأبو الغيط يتلقى دعوة للمشاركة في اجتماع وزاري لبحث مخطط الضم الإسرائيليالصحة العالمية تبحث مقالاً بصحيفة بشأن مخاوف انتشار كورونا عبر الهواءشكري يجدد تأكيده على حقوق مصر المائية ورفض التدخلات الأجنبية في ليبياالاتحاد الأوروبي يسعى لزيادة إنتاج عقار "ريمديسيفير" لعلاج مرضى كوروناالإمارات: 528 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي 52 ألفاالأمن يكشف حقيقة تعرض طالبة جامعية وأخريات للتحرش منذ 4 أعوامنشرت صور فنانات بالمايوهات وهددت بملاحقة المتحرشين.. رانيا يوسف: «هنقدر ناخد حقنا»دلال عبدالعزيز باكية: رجاء الجداوي جاتلي تحت البيت قبل ما تتعب بيومينشوشة يستعرض جهود سيناء في مواجهة كورونا أمام مجلس الوزراءنموذج للتفاني والإخلاص.. محافظ الجيزة ينعى الفريق محمد العصارالأكاديمية العربية ناعية الفريق العصار: رجل دولة من طراز خاص

العربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورام

   -  
يشهد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الأحد، توقيع برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط، وذلك للتعاون فى تجهيز مستشفى الأورام 2020 والتى ستقام بمحافظة أسيوط، لخدمة أهالى الصعيد.


ويأتى التعاون بين الجانيين، فى إطار السياسة العامة للدولة، والتى تتبنى التكامل بين كافة الهيئات والإدارات، لتغطية الاحتياجات اللازمة، والعمل على الانتهاء من المشروعات فى الوقت المطلوب، والسعى لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة