الدولار يعود للتراجع أمام الجنيه خلال تعاملات الأسبوعضبط 3 أشخاص لتعديهم على فلاح بالضرب في مشاجرة ببني سويفمصرع شخص وإصابة 7 في 3 حوادث مرورية ببني سويفضبط 5 أشخاص بحوزتهم 7 بنادق آلية وذخائر في أبنوبمباحث التموين تضبط 66 مخالفة بالجيزةسيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة"مرور الجيزة" يحرر 110 مخالفات تجاوز سرعةأسعار الذهب فى السعودية اليوم الجمعة 18-10– 2019سعر الريال السعودى مقابل الدولار الأمريكى اليوم الجمعة 18-10-2019تراجع رأس المال السوقى للبورصة بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال أسبوع8 أبراج مشهورة بالكسل.. الميزان يوفر طاقته للاهتمام بنفسه والعذراء عاشق للنوموزير الرياضة يفتتح صالة نادي مطروح الرياضي بـ 4 مليون جنيهمحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على الكافيهات والمقاهي المخالفة«أعلى 5 مجالات ربحًا في العالم».. مؤتمر شبابي بمركز شباب الجزيرة السبت«التعليم»: البوابة الإلكترونية مستمرة ولن تغلق.. و291 ألف متقدم حتى الآنوزير الشباب يعد بدراسة استغلال القرية الأوليمبية بمطروح لصالح أبناء المحافظةوزيرة البيئة تستقبل أول متسلق جبال مصري من ذوي القدرات الخاصةملتقى توظيف بالدقهلية يوفر 9500 فرصة عمل.. وتسليم 200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة اﻷسبوع المقبلفي 15 يوما.. ضبط 1753 مخالفة تموينية في الشرقيةانطلاق رالي «تحدي عبور مصر» من الإسكندرية.. تعرف على خط السير | صور

رشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديو

   -  
الرئيس السيسي

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته الثامنة والذى أقيم بالأمس فى مركز المنارة الدولى للمؤتمرات فى القاهرة الجديدة، كان من اقوى المؤتمرات التى تم تنظيمها خلال الفترة الماضية.

وأضافت رشا مجدي، خلال تقديمها لبرنامج "صباح البلد" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن المؤتمر كشف خبايا كثيرة، موضحة انه منذ عام 2002 وقعت ما يقرب من 33 الف عملية إرهابية فى الشرق الأوسط ونتج عنها وفاة 90 الف إنسان.

وأوضحت رشا مجدي، أن الإرهاب خطر جدًا ويحصد الارواح بدون أى سبب، مؤكدة ان الرئيس عبد الفتاح السيسى أشار إلى أن الإرهاب هو السلاح الوحيد القادر على تدمير مجتمع بالكامل.

ونوهت رشا مجدي، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص دائمًا على المشاركة في كافة المؤتمرات، حيث إنه يتلقى آراء ومقترحات الشباب بأريحية شديدة، كما أنه يجيب على أسئلة المواطنين بكل شفافية وصراحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة