ذعر بين الأمريكيين.. الوقود يوشك على النفاد في واشنطنإطلاق 3 صواريخ من الأراضي السورية باتجاه إسرائيلمقتل شاب لبناني بنيران إسرائيلية على الحدود«المنظمة العربية» تدعو لوقف العدوان على المدنيين الفلسطينيين ونشر قوة حماية دوليةالبيت الأبيض: نعمل على تهدئة وسلام دائم في غزة.. وإسرائيل لها حق الدفاع عن نفسها«الإنجيلية» تدين الاعتداء على المدنيين والتهجير القسري للمواطنين في الأراضي الفلسطينيةالإمارات تدعو لوقف إطلاق النار: قلقون من تصاعد أعمال العنف في إسرائيل وفلسطينأمريكا: نراقب التوتر على حدود أرمينيا ونتوقع من أذربيجان سحب قواتها فوراسكاى نيوز: إطلاق 3 صواريخ من الأراضى السورية باتجاه إسرائيلراندا عبدالسلام: البطولة أمام مصطفى قمر فى «فارس بلا جواز» كانت مسؤولية صعبة (حوار)عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد: اللقاء الفلسطينى موحد فوق أرض المعركة من أجل القدس.. والمقاومة تدافع بما تستطيع من قوة (حوار)انتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها تبعا لطريقة تحضيرهاما الذي يسبب اسمرار المناطق الحساسة بالجسم.. وطرق حلها؟ما الذي يحدث لجسمك عندما تلدغك ناموسة؟مواعيد عمل السجل المدني بعد عيد الفطر 2021مواعيد عمل المترو بعد عيد الفطر 2021.. ستعود لطبيعتهاصدق أو لا تصدق... الرسام العالمى فان جوخ لم يمت منتحراً بل مقتولاًحكاية ضريح.. "ذي النون" أحد مشايخ الصوفية أحب العلم والإحسان إلى الفقراءعيدية البورصة المصرية للمستثمرين.. 27.7 مليار جنيه أرباح خلال شهر رمضان"المركزي للمحاسبات" يوصي "مطاحن وسط الدلتا" بتنشيط المبيعات وفتح أسواق جديدة

الأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديو

   -  
رياح وأمطار

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك تحسنا ملحوظا في درجات الحرارة على مستوى محافظات الجمهورية.

وتابع أحمد عبد العال خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، اليوم، الأحد، أن الطقس لطيف على السواحل الشمالية، ومعتدل على الوجه البحري والقاهرة، ومائل للحرارة على شمال الصعيد.

وأوضح أحمد عبد العال أن درجات الحرارة تدور حول المعدل الطبيعي لها في هذا الوقت من العام، منوهًا عن استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

وحذر أحمد عبد العال من الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر على الطرق القريبة من المسطحات المائية والرقع الزراعية، كما حذر من ارتفاع نسب الرياح على البحرين الأحمر والمتوسط.


لمطالعة الخبر على صدى البلد