رضوى الشربيني عن رفع متظاهرين لبنانيين شعار "بلوك": "ليا الشرف"فعاليات اليوم.. ندوة الخطاب الدينى بدار الكتب.. ومسرحية دعوة للحضور بالبالونرئيس جامعة قناة السويس يعلن افتتاح 3 مشروعات طبية لخدمة الإسماعيلية.. اليوم"الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنواتالقوات المشتركة في اليمن: استهداف الحوثي لنقطة مراقبة وقف إطلاق الناربالصور- مراسم تنصيب امبراطور اليابان الجديدروسيا وإيران وانتخابات أميركا.. استهداف جديد عبر "انستجرام"موراليس يتأهب للفوز بانتخابات الرئاسة البوليفيةهكذا يرى نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر آخر صورة مع والده.. ويعلق عليها4 نوفمبر.. آية عبدالله تحيي حفلا غنائيا في دار الأوبراانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 29نشاط الرئيس وزيارة رئيس مجلس الوزراء الكويتي لمصر.. أبرز ما تناولته الصحف اليومعبلة إبراهيم: حبس الزوج الرافض لسداد النفقة أكثر ردعا من الغرامةس وج..كل ما تريد معرفته عن النزيف الشديد أثناء الطمثأحمد مكي ناعيا والده: ستظل في قلبيصور.. رمضان صبحي ينشر أول صورة له مع ابنه زين وزوجته بعد ولادتهالحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)"نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"

الأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديو

   -  
رياح وأمطار

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك تحسنا ملحوظا في درجات الحرارة على مستوى محافظات الجمهورية.

وتابع أحمد عبد العال خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، اليوم، الأحد، أن الطقس لطيف على السواحل الشمالية، ومعتدل على الوجه البحري والقاهرة، ومائل للحرارة على شمال الصعيد.

وأوضح أحمد عبد العال أن درجات الحرارة تدور حول المعدل الطبيعي لها في هذا الوقت من العام، منوهًا عن استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

وحذر أحمد عبد العال من الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر على الطرق القريبة من المسطحات المائية والرقع الزراعية، كما حذر من ارتفاع نسب الرياح على البحرين الأحمر والمتوسط.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة