حبس عاطلين لحيازتهما كمية من مخدر الهيروين بمدينة الشروقحبس تشكيل عصابي لقيامهما بسرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" بمنطقة الزيتونحبس خادمتين لسرقتهما فيلا بمنطقة التجمع الأولحبس أخصائي رقابة جودة لقيامه بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفيتجديد حبس متهمين لقيامهما بقتل مسن بمنطقة روض الفرجعمال فولكس فاجن ينفون محاولة الانقلاب على الرئيس التنفيذيما المدة التي يجب بعدها تغيير "زيت الباور" بالسيارة؟الأرصاد: موجة حارة تضرب البلاد 3 أيام والعظمى بالقاهرة تصل 39 وجنوبا 43 درجةالسفارة المصرية بلبنان تعلن تنظيم 8 رحلات لإجلاء 1400 مصرى وإعادتهم للوطنتعرف على طريقة العزل المنزلي لتحمي نفسك وأسرتك.. فيديومجلة الشارقة الثقافية تبرز التعدد الثقافي والحضاري في السينما العالميةتفاصيل لحظات الوداع الأخيرة لحسن حسني قبل دفنهفنانون في وداع حسن حسني: أسعد الله روحك بقدر ما أسعدتنابعد 7 سنوات من الحزن والاكتئاب.. صورة نادرة لحسن حسني مع ابنته الراحلة إثر إصابتها بالسرطانعازف بيانو ألماني يعتزم العزف لمدة 20 ساعة للتعبير عن معاناة الفنانينانتهاء دفن الفنان الراحل حسن حسني | صورهل وباء كورونا أخطر من الإنفلونزا الإسبانية؟ماجدة منير: كانوا بيرموا عليا تراب علشان يطلع دوري مقنع في الاختيار.. فيديوابتعدوا عن شرائها.. طبيب يحذر من ارتداء الكمامات المزودة بـ فلاتر.. فيديوالفنان محمد يوسف: قاتل المنسي استفزني وترشيحي للدور كان صدفة.. فيديو

بعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أيام

-  
مصطفي حجاج

حققت أغنية المطرب مصطفى حجاج "بعدك حياتى تمام"، من ألبومه الجديد "هتزهزه" والتى طرحت من 4 أيام عدد مشاهدات وصلت لنصف مليون مشاهدة، وهى من كلمات هيثم سليم، وألحان ياسر نور، وتوزيع وسام عبد المنعم وهندسة صوتية هانى محروس.

ألبوم "هتزهزه" استغرق مصطفى حجاج فى تحضيره 3 سنوات كاملة، وتقرر طرح كل أسبوع أغنية منه بدأها بأغنية "آه يا حنان".

وتعاون مصطفي فى الألبوم مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين، منهم أمير محروس وعزيز الشافعى ومحمد يحيى وتوما وعنتر هلال وسام عبد المنعم وبلال سرور ومصطفى حسن، وأسامة عبد الهادى وياسر نور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة