محافظ سوهاج: رصف طرق 3 مراكز بتكلفة 10 ملايين جنيهرئيس «اتحاد التنمية»: مصر ستصبح من أقوى 7 دول في العالم اقتصاديًا بحلول 2030خلاف بين وزارة النقل ومحافظة الدقهلية بسبب ملكية أرض «حديقة هابي لاند»افتتاح المرحلة الأولى من جناح العمليات المجمعة في مستشفى الدمرداشحريق هائل في أحد فنادق «خليج مكادي» بالغردقةقيادات تعليمية تزور «طفلة الباب الحديدي» في كفر الشيخ (تفاصيل)وكيلة تعليم كفر الشيخ تعتذر للطفلة "هيام" بعد احتجازها عقب انتهاء اليوم الدراسي| صورغدا.. التضامن تطلق مبادرة «حياة جديدة» لتوظيف ذوي الإعاقةتعرف على أهم قواعد مدونة السلوك الوظيفي"الحلم الأفريقي" تُكرم فاروق الباز بعد إطلاق اسمه على كويكبننشر أسماء المحامين المدافعين عن ضحية الشهامة بالمنوفية3 آلاف سنة في جنة العساسيف .. حكاية 30 تابوتا فرعونيا عثر عليها بالأقصر|صورالتعليم تستبعد مدير المدرسة والنوبتجي في واقعة التلميذة المحبوسة بـ كفر الشيخ | صوراخبار الرياضة.. الزمالك يرفض لعب القمة دون ساسي.. حقيقة رحيل إيهاب جلالأخبار الأهلي اليوم السبت| فايلر يعنف اللاعبين ويطلب الحسم من إدارة النادي | رسالة كهربا للجماهيرمقتطفات أفريقية قبل انطلاق بطولة أفريقيا للرجال النسخة الـ 24مشاركة فرجاني ساسي بـ مباراة القمة في يد الأهلي.. تفاصيلنجم الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابته فى مباراة المقاولون بالدورياخبار الزمالك اليوم | الفريق الأبيض يفوز على المقاولون | ضربة موجعة لـ الملكي .. ومباراة القمة بدون ساسى مرفوضةأمير مرتضى: نواجه استفزازات من هؤلاء الأشخاص فى مباريات الدوري

ماجد المصر: لهذا السبب أرفض الأعمال السينمائية المعروضة علي

-  
ماجد المصري

صرح النجم ماجد المصري بأنه لم يركز على تقديم الأعمال الدرامية فقط، بل إن الأعمال السينمائية التي تعرض عليه لا تناسب مشواره الفني الطويل.

تابع في تصريح لصدى البلد رغم أن معظم أعمالى الفنية كانت لصالح الدراما التليفزيونية إلا أننى أعشق السينما وأعتبرها هى الرصيد والتاريخ الحقيقى لأى فنان، حيث يقاس النجاح بالنسبة للممثل بأعماله السينمائية وليست التليفزيونية، خاصة أن النجاح الأطول والأبقى للأعمال السينمائية أكثر من التليفزيونية، إضافة إلى أن السينما لها طابع خاص، وأستطاعت أن تبقي لاكثر من مئة عام.

تابع: سعيد بأعمالى السينمائية الأخيرة، ولم أشارك فى أعمال سينمائية كثيرة، لعدم توفر السيناريو المناسب الذى يجذبنى، فأنا أبحث عن الأدوار المختلفة التى تضيف إلى رصيدى الفن.

يذكر أن آخر أعماله الدرامية مسلسل "بحر" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنه عرفة.

وتدور أحداثه فى إطار صعيدى بعيدا عن الثأر وتجارة السلاح، حيث يتناول قضايا الصعيد يتوجيه رسائل عدة فى مقدمهما الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسى الذى يتخلل حلقات العمل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة