اعتبارا من السبت.. مواعيد عمل أتوبيسات النقل العام بالقاهرةشعراوي: تشكيل لجنة لتنمية القرية بكل وحدة محلية بمبادرة "حياة كريمة"بعد تداول صورته مع مصاب.. برلمانية تطالب بمحاسبة مدير مستشفى عزل "أبوخليفة"لعدم مراعاة إجراءات الوقاية.. غلق وتشميع مطعم كنتاكي بالهرممحافظ القاهرة: فض سوق جيهان العشوائي بالزاوية ونقل الباعة للسوق الجديدنقابة الأطباء تنعي طبيبًا في أسوان تُوفي بسبب كورونا51 مخالفة لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية بالدقهليةجملة لرفع 8طن قمامة بشبين القناطرفض سوق قرية كفر منصور بطوخ قليوبيهشون وصوامع سوهاج تستقبل 119 ألف طن قمحنفوق 5 رؤوس ماشية في حريق حوش بسبب ماس كهربائيحملة مكبرة لتطهير وتعقيم ديوان عام محافظة الدقهليةغلق محلين كُشري وإزالة مكان للتصوير "فوتوسيشن" بالشرقيةمحافظ بني سويف: توريد 191 ألف طن قمح للصوامع والشون منذ بداية الموسمإزالة 1643 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويفتفاصيل القرار الجديد لمحافظ بني سويف بشأن أعمال البناءاطمن على نفسك.. لماذا يطلب طبيبك أشعة على القدم؟صور.. النني يستعيد ذكريات تتويجه مع آرسنال بكأس إنجلتراالاتحاد الإفريقي يدفع نادي الزمالك لإزالة لافتة نادي القرن الحقيقيرومارينيو يقود التشكيل المثالي لأفضل البرازيليين في الدوري السعودي

ماجد المصر: لهذا السبب أرفض الأعمال السينمائية المعروضة علي

-  
ماجد المصري

صرح النجم ماجد المصري بأنه لم يركز على تقديم الأعمال الدرامية فقط، بل إن الأعمال السينمائية التي تعرض عليه لا تناسب مشواره الفني الطويل.

تابع في تصريح لصدى البلد رغم أن معظم أعمالى الفنية كانت لصالح الدراما التليفزيونية إلا أننى أعشق السينما وأعتبرها هى الرصيد والتاريخ الحقيقى لأى فنان، حيث يقاس النجاح بالنسبة للممثل بأعماله السينمائية وليست التليفزيونية، خاصة أن النجاح الأطول والأبقى للأعمال السينمائية أكثر من التليفزيونية، إضافة إلى أن السينما لها طابع خاص، وأستطاعت أن تبقي لاكثر من مئة عام.

تابع: سعيد بأعمالى السينمائية الأخيرة، ولم أشارك فى أعمال سينمائية كثيرة، لعدم توفر السيناريو المناسب الذى يجذبنى، فأنا أبحث عن الأدوار المختلفة التى تضيف إلى رصيدى الفن.

يذكر أن آخر أعماله الدرامية مسلسل "بحر" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنه عرفة.

وتدور أحداثه فى إطار صعيدى بعيدا عن الثأر وتجارة السلاح، حيث يتناول قضايا الصعيد يتوجيه رسائل عدة فى مقدمهما الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسى الذى يتخلل حلقات العمل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة