أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

مقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستان

-  
"مقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستان"

قُتل 7 مسلحين من عناصر حركة "طالبان"، وأصيب 12 آخرين، إثر غارة جوية شنها الجيش الأفغاني في منطقة جرزيوان بمقاطعة فارياب، شمالي البلاد.

ونقلت وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية، عن فيلق "شاهين 209" التابع للجيش الأفغاني، اليوم الأحد، أن الغارة استهدفت معسكرًا تدريبيًا للإرهابيين في منطقة درعا شاه بجرزيوان.

وأوضح الفيلق، أن من بين القتلى اثنين من المدربين للإرهابيين أحدهما مواطن باكستاني، ومن بين المصابين اثنان من قادة "طالبان".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة