اتحاد الكرة يتلقي تأكيدات من كاف بعدم إلغاء دورى الأبطال و الكونفدرالية"القهوة والبلاى ستيشن" وسيلة عمر السعيد لمواجهة ملل كورونافيديو.. حسام عاشور: تركى آل الشيخ عاشق للأهلى وجماهيره وعايز يخدم النادىتركى آل الشيخ فى رسالة غامضة: "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح"فايلر فى الصدارة.. كشف حساب خواجات الإيجيبشن ليج قبل هجمة كوروناخبراء: البعد متر ونصف عن الآخرين ليس كافيًا لمنع كوروناالدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية"روبرت كوخ" يسجل 741 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيارئيسة تايوان: سنقدم "العون في الوقت المناسب" لمواطني هونج كونجالخارجية الفلسطينية: تسجيل حالتي وفاة بصفوف جالياتنا في السعودية والإماراتالهند تسجل 7466 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة155 مليون تكلفة الخطة الاستثمارية لتطوير شبكة كهرباء البحيرةانتهاء فترة حجر أول فوج للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بحلوان.. صوراعرف جهازك المناعى بيتكون من ايه عشان تقدر تحافظ عليه صحوزير العدل: إعداد نظام «التقاضي عن بعد» وتجربته خلال أشهر.. و«قانون السجل العيني» معروض حاليا على البرلمانإزالة 30 إعلانا مخالفا ورفع 110 أطنان مخلفات من شوارع مدينة بنى سويفإزالة 387 حالة تعدى على الأراضى الزراعية خلال فترة إجازة العيد فى قناتعليم شمال سيناء تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبلفى أحدث ظهور.. شيرين عبد الوهاب بوزن زائد

"الأرصاد": سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرة

-  
""الأرصاد": سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرة"

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك تحسن ملحوظ في درجات الحرارة على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضاف "عبدالعال"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن درجات الحرارة تدور حول المعدل الطبيعي لها في هذا الوقت من العام.

وتابع: "الطقس لطيف على السواحل الشمالية، مع استمرار فرص سقوط الأمطار على هذه السواحل، معتدل على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد".

وحذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر، على الطرق القريبة من المسطحات المائية والرقع الزراعية، كما حذر من ارتفاع نسب الرياح على البحرين الأحمر والمتوسط، وخليج السويس.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة