صرف 656.8 مليون جنيه معاشات بالزيادة والعلاوات للمستفيدين من «ناصر الاجتماعي»الأهلي: فايلر يجري المسحة الأربعاء ويقود التدريبات بعد نتيجتهاأحمد الفيشاوى: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي .. شاهددعوا كل فتاة لأخذ حقها.. تعرف على رسائل النجوم للوقوف ضد التحرشليلى أحمد زاهر تنشر فيديو على تيك توك .. ووالدها: بحبك يا لولاأحمد السعدنى ينشر فيديو مع رجاء الجداوى.. ويعلق: حبيبة قلبي الله يرحمكرجل دولة من طراز فريد.. غادة عبد الرازق تنعى الفريق محمد العصارالأعلى للآثار: وضع ملصقات فى المتاحف لضمان التباعد الاجتماعى لمواجهة كوروناشاهد.. آخر حوار تليفزيونى للفريق العصار قبل رحيلهنيفين جامع: قانون المشروعات الجديدة يسهل على المصنعين بصورة كبيرة"الآثار" تكشف تفاصيل كتيب قصر البارون للأطفالخالد أبو بكر: الفريق محمد العصار كان موجوداً فى كل خطوات مصر العسكريةهاني يونس ينعى العصار: كافة التيارات السياسية تحترم تاريخه.. فيديواللواء سمير فرج عن الفريق العصار: تولى ملفات حساسة فى محطات فارقة فى تاريخ مصرالرى: السبت المقبل ستتضح الأمور فيما يتعلق بمباحثات سد النهضةرئيس قناة السويس: العصار كان يعمل على الملفات الصعبة حتى لو خارج تخصصهالثقافة: افتتاح 3 متاحف غدا وتأجيل فتح أى متحف يتواجد بأماكن مكدسة بالسكانمقاتل منذ 53 عاما .. ياسر رزق: تاريخ الفريق العصار زاخر ومليء بالبطولاتالديهي يرد على بيان حكومة السراج على الهواء.. ويوجه رسالة إلى أصالة نصري.. فيديومش وصمة عار.. آية عبد الرحمن بعد تعافيها من كورونا: أيام قاسية ربنا ما يكتبها على حد ..فيديو

" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائية

   -  
استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى،  بعض خريجي المجمع التكنولوجي المتكامل التابع لوزارة الإنتاج الحربي الحاصلين علي منحة شركة افيك الصينية المنوط بها تنفيذ مشروع القطار الكهربائي " العاشر من رمضان -العاصمة الإدارية " بغرض تأهيلهم للقيام بأعمال التشغيل والصيانة لمشروعات المترو والقطار الكهربائي وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربى.

--العصار-يستقبل-الطلاب-الحاصلين-علي-منحة-للسفر-إلى-الصين-للتدريب-على-القطارات-الكهربائية-(1)

في بداية اللقاء تم تكريم الطلاب وحثهم علي الإستفاده من هذه المنحه حيث تم التأكيد على أن وزارة الإنتاج الحربى علي إستعداد دائم للتكامل مع كافة المؤسسات المصرية والعالمية من أجل النهوض بمنظومة التعليم والتدريب الفني والتكنولوجى بمصر، كما تم التأكيد علي أن الوزارة تولى اهتماما كبيرا بالتعليم الفنى فى الوقت الحالى إيمانا بدوره فى خلق جيل قادر على العمل والإبتكار والإنتاج نظرا لمتطلبات الصناعة من العمالة الماهرة والمدربة وربطها بسوق العمل عن طريق التكامل بين العملية التعليمية والتدريبية وإحتياجات السوق .
--العصار-يستقبل-الطلاب-الحاصلين-علي-منحة-للسفر-إلى-الصين-للتدريب-على-القطارات-الكهربائية-(2)

من جانبه استعرض المهندس ياسر سعودي رئيس قطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي الإجراءات التي تمت من قبل شركة افيك الصينية حتي يتم الاستقرار علي عدد  ( 21 ) طالب وطالبة من طلاب المجمع التكنولوجي للفوز بهذه المنحة المقدمة من الشركة الصينية بغرض تأهيل هؤلاء الطلاب علي اعمال التشغيل والصيانة لمشروعات المترو والقطار الكهربائي حيث تم عقد إختبارات باشراف وتنفيذ الفريق المختص من شركة افيك الصينية لجميع المرشحيين من كليات التعليم الصناعي والمعاهد الفنية والمجمعات التكنولوجية علي مستوي الجمهورية ووقع الاختيار علي عدد ( 21 )  طالباً من خريجي المجمع التكنولوجي التابع لوزارة الإنتاج الحربي من اجمالي عدد ( 44 ) خريج  تم اختيارهم بما يمثل ما يقرب من (50 ٪ )  ممن تصدق لهم بالسفر والاستفادة من هذه المنحة ، من جانبهم اشاد الطلاب بمستوي العملية التعليمة والقائمين عليها داخل المجمع التكنولوجى .
--العصار-يستقبل-الطلاب-الحاصلين-علي-منحة-للسفر-إلى-الصين-للتدريب-على-القطارات-الكهربائية-(3)

في نهاية اللقاء صدق  الدكتور  محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى علي عقد دورة  لغة انجليزية مجانية لكافة الطلاب الحاصلين علي منحة السفر تتم داخل قطاع التدريب لرفع كفائتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة