غرفة القاهرة: المحلات تطلق عروضا لمواجهة ركود مبيعات الملابسشعبة الدواجن: كرتونة البيض تصل لأرخص سعر لها منذ عام وتسجل 21.5 جنيهترامب وتويتر: معركة مفتوحةكابوريا يتلقى عروضا من أندية الدورى وينتظر موقف الزمالكمستوحاه من ثقافة البادية..."التربلة" و"الرفيحى" أشهر رقصات قبائل البحر الأحمربعد إصابة زوجة المستشار المالي.. محافظ الشرقية: نتخذ كافة الإجراءات الوقائية داخل الديوان العامرابطة دوري السلة الأمريكي تستهدف استئناف الموسم في 31 يوليو المقبلتعرف على 8 إرشادات من الشريعة الإسلامية تساعد على منع انتشار فيروس كوروناركز على النوم العميق لحماية جسمك من أمراض القلب والسكتة الدماغيةنتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط بنسبة نجاح 99.76% .. بالاسم ورقم الجلوسصرف 3493 طن دقيق من المقررات التموينية للمواطنين خلال شهر مايو فى الأقصرصناعة الطائرات الورقية تغزو دمياط والأسعار تبدأ من 50 جنيهاالملكة فريدة طلبت التصوير معه.. حسن حسني زاهد الحوارات والصور الصحفيةتم تكريمه وهو عايش.. سر بكاء حسن حسني خلال الدورة 40 من مهرجان القاهرةأنا وبابا ياتري شبه بعض.. إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات طفولتهاأطيب وأحن بني آدم.. ريهام سعيد تنعى حسن حسنيالله يسعدك في الآخرة زي ما أسعدتنا في الدنيا.. صابرين تنعي حسن حسنيربنا يرحمه برحمته.. شيماء سيف تودع الراحل حسن حسنيمع الأنبياء والشهداء.. رامز جلال ينعى الراحل حسن حسنيالله يرحمك ياعمي.. حمادة هلال يطلب الدعاء للراحل حسن حسني

الصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبان

   -  
الصليب الأحمر الأفغاني

كابول- (د ب أ):

استأنف الصليب الأحمر عملياته بشكل كامل في أفغانستان بعد رفع حظر من قبل حركة طالبان الأفغانية اليوم الأحد.

وأعلنت الجماعة المسلحة الإسلامية في بيان لها أن حركة طالبان اعادت الضمانات الأمنية السابقة للجنة الدولية للصليب الأحمر في أفغانستان ، مصدرة الأوامر لمقاتليها بتوفير " الأمن لعمال ومعدات اللجنة".

وكان الصليب الأحمر قد أوقف معظم أنشطته في البلاد التي تمزقها الحرب بعد سحب حركة طالبان لضماناتها الأمنية في أبريل من عام .2018

وقالت رؤيا موسوي، المتحدثة باسم الصليب الأحمر في أفغانستان، إنه تم استئناف العمليات في جميع أنحاء البلاد بعد نشر البيان.

وقالت إن العمليات تشمل نقل والتعامل مع الجثث التي تترك في ساحة المعركة، وترتيب زيارات عائلية للسجناء بين طرفي النزاع، وتوفير الخدمات الصحية.

وتلقى حوالي 140 ألف شخص العلاج في أحد مراكز إعادة التأهيل السبعة التابعة للصليب الأحمر في أفغانستان خلال العام الماضي، وفقاً للمنظمة. لم يتمكن سوى مركز واحد من تلك المراكز، والذي يقع في كابول، من البقاء مفتوحاً خلال فترة الحظر التي فرضتها طالبان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة