كيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسةالحكومة اللبنانية تعقد جلسة صباح اليوم لبحث مقترحات سعد الحريريالأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع .. اعرف التفاصيلمحمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعية

وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفه

   -  
شاذلية فرحات السبسي

القاهرة- (مصراوي):

أعلنت مصادر تونسية صباح اليوم الأحد، وفاة شاذلية فرحات السبسي، أرملة الرئيس التونسي الراحل الباجي القايد السبسي، عن عمر ناهز 82 عاماً، بعد تعرضها لأزمة صحية.

وأكد حافظ السبسي ابن الفقيدة نبأ الوفاة في تصريحات إعلامية، موضحاً أن وفاة والدته جاءت بعد أزمة صحية تعرضت لها مؤخرا عقب أن تم نقلها أمس إلى المستشفى العسكري حيث فارقت الحياة.

وقال السبسي الابن في منشور على صفحته بموقع فيسبوك: "الله اكبر الله اكبر الله اكبر.. إنا لله وان اليه راجعون… انتقلت إلى جواري ربها المغفور لها بإذن الله والدتي السيدة شدلية أرملة الرئيس الراحل محمد الباجي قائد السبسي".

تلقى التونسيون خبر وفاة السيدة الأولى السابقة في البلاد بالتزامن مع توجههم إلى صناديق الاقتراع من أجل انتخاب رئيس جديد للجمهورية التونسية، حيث انسحب مرشحين اثنين وتبقى 24 آخرين، والمنسحبان هما محسن المرزوقي وسليم الرياحي.

يذكر أن شاذلية سعيدة فرحات السبسي، ولدت يوم الأول من شهر أغسطس 1936، وهي محامية وسياسية، وكانت سيدة تونس الأولى السابقة بصفتها زوجة الرئيس الباجي قائد السبسي السابق.

تزوجت شاذلية فرحات من السبسي في فبراير 1958، وأنجبت منه أربعة أبناء: بنتان، أمل وسلوى، وولدان، محمد حافظ وخليل.

ويوم الخامس والعشرين من شهر يوليو 2019، أعلنت السلطات في تونس عن وفاة الرئيس الباجي قائد السبسي في المستشفى العسكري الأصلي للتعيم بتونس، حيث حضر جنازته حينها العشرات من رؤساء وزعماء الدول حول العالم من بينهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة