تشييع جثمان الفنان حسن حسنيالأرصاد تحذر: موجة حارة جديدة تبدأ غدا.. فيديوحالة محمود سعد مستقرة.. الجناينى: لا توجد إصابات بفيروس كورونا داخل اتحاد الكرة.. فيديورشا مجدى: حسن حسنى تشبع من الفنانين الكبار وتعلم منه الصغار..فيديورشا مجدي: ارتداء الكمامة إجباري وغرامات على المخالفين بدءا من اليوم ..فيديوتحذيرات التعليم للطلاب من الاقتباس فى الأبحاث يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوس وج .. هل كان الكاتب المسرحى الإنجليزى كريستوفر مارلو سيئ السمعة؟زوج بدعوى نشوز: زوجتى استغلت غيابى عن المنزل وتعدت على والدتى بالضرب المبرح"تواطؤ مع عبدالوهاب لاستكمال أغنية و4 زيجات ووفاة ابنها".. حكايات مديحة يسريبالرحمة والمغفرة .. رامز جلال يودع حسن حسنيصور .. كريم عبد العزيز يودع حسن حسني بـ الباشا تلميذمجموعة فنون مصر تقدم واجب العزاء في حسن حسنيوفاة حسن حسني يؤلم قلب محمد هنيديبكلمات مؤثرة .. محمد إمام ينعي حسن حسنيأمير كرارة يقدم واجب العزاء في حسن حسنيأحمد زاهر يودع حسن حسني بكلمات مؤثرةحمو بيكا وشاكوش وعمر كمال يقدمون واجب العزاء في حسن حسنيموعد تشييع جثمان حسن حسنى من على مقابر الأسرة بطريق مصر الفيومويزو: اشتغلت مدرسة كيمياء بمدرسة ثانوى 3 سنين.. وحلم عمرى أعمل فوازيرالفساتين القصيرة تقهر القيود الملكية.. كيت وميجان لا تتخليان عن ارتدائها صيفا

نتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومته

   -  
بنيامين نتنياهو

تل أبيب- (د ب أ):

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأنه لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومته.

إلا أنه أكد في مقابلة مع صحيفة "يديعوت أحرونوت"، نشرت جزءا منها على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد، أنه يستبعد ضم القياديين بـ"القائمة المشتركة" أحمد الطيبي وأيمن عودة.

وقال نتنياهو :"لا أستبعد فكرة تعيين وزراء عرب، ولكن أستبعدهما (الطيبي وعوده)"، واستنكر استعداد حزب "أزرق أبيض"، المنافس الأبرز لحزب نتنياهو في الانتخابات البرلمانية المقررة الأسبوع الجاري، لضمهما لأي حكومة قد يشكلها الحزب.

تجدر الإشارة إلى أن القائمة المشتركة تضم أحزابا عربية في إسرائيل وتطالب بالمساواة القومية والمدنية الكاملة للفلسطينيين في إسرائيل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة