تراجع مستمر.. الذهب ينخفض 8 جنيهات خلال أسبوعالبنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملةمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حوادث سير متفرقة ببني سويففيديو.. الجيش التركي يقصف مستشفى رأس العين متجاوزا الهدنةالكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن عن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصحية لـ سولشايربالفيديو - رونالدينيو يُمتع في المباراة الوداعية الأولى بـ كولومبيارسميا – ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على موعد الكلاسيكوسكاي: مانشستر يونايتد يفكر في إيمري تشانمصطفى يونس عن بيان الأهلي: «ليه تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك»بهاء عامر يطرح رؤيته للواقع بقالب فانتازي بمعرضه «الوقوف على أطرف الأصابع» | صور6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنياوزيراالاوقاف في خطبة الجمعة :القلوب تصدأ كما يصدأ الحديدختام فعاليات قافلة مديرية صحة سوهاج بالكشف على 1150 شخصًا في البلينا

نتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومته

   -  
بنيامين نتنياهو

تل أبيب- (د ب أ):

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأنه لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومته.

إلا أنه أكد في مقابلة مع صحيفة "يديعوت أحرونوت"، نشرت جزءا منها على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد، أنه يستبعد ضم القياديين بـ"القائمة المشتركة" أحمد الطيبي وأيمن عودة.

وقال نتنياهو :"لا أستبعد فكرة تعيين وزراء عرب، ولكن أستبعدهما (الطيبي وعوده)"، واستنكر استعداد حزب "أزرق أبيض"، المنافس الأبرز لحزب نتنياهو في الانتخابات البرلمانية المقررة الأسبوع الجاري، لضمهما لأي حكومة قد يشكلها الحزب.

تجدر الإشارة إلى أن القائمة المشتركة تضم أحزابا عربية في إسرائيل وتطالب بالمساواة القومية والمدنية الكاملة للفلسطينيين في إسرائيل.

لمطالعة الخبر على مصراوى