نملة تتسبب في دخول الفنانة سارة نخلة إلى المستشفى: «كنت بموت من الوجع»ممدوح عيد: أين العدل؟ ما يحدث لـ بيراميدز غير مقبول ولن يتم السكوت عليه مجددااستراحة الدوري المصري - أسوان (1) - (0) إنبي.. نهاية الشوط الأولغدًا.. وصول طاقم حكام لقاء الزمالك وجينيراسيون القاهرةملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور)بيراميدز يفتح النار ويوجه رسائل قاسية لاتحاد الكرةالجنايني يغيب عن جلسة الجبلاية مع وزير الرياضة.. ويصل القاهرة غدًاالترسانة يفسخ تعاقده مع علاء ميهوب بعد خسارة أول مباريات القسم الثانيمحمد فضل قبل حسم مباراة الجونة والأهلي: يمكرون ويمكر الله والله خير الماكريناتحاد الكرة يجري قرعة الأدوار المؤهلة لكأس مصر (صور)ضبط ألف حقنة تسبب الموت المفاجئ بالظاهر ومصر الجديدةضبط عامل يرتدي نقابا سرق 628 ألف جنيه من شركة بالموسكي (صور)ضبط 6 ملايين عبوة تجميل محظور استيرادها داخل حاوية بالسخنةعرض ضابط على الطب الشرعي في اتهام مسجون بإلقاء"مية نار" عليهالعثورعلى جثة مزارع في حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالشرقيةالنيابة تأمر بإعدام ألف حقنة تسبب الموت المفاجئأمن القاهرة يكشف لغز سرقة 2 سبيكة ذهبية من شقة مدير شركة بمصر القديمةتفريغ كاميرات المراقبة في محيط العثور على جثة طفلة بمقلب قمامةالنيابة تستعلم عن صحة طفلة سقطت من الطابق الثالث في الجيزةتأجيل إلغاء قرار"العدل"بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محام

إصابة سيدة بحي المساعيد في العريش.. «سقطت من الدور الرابع»

-  
مستشفى العريش العام - صورة أرشيفية

أصيبت سيدة، السبت، بإصابات بالغة نتيجة سقوطها من الدور الرابع بإحدى العمارات السكنية بحي المساعيد بالعريش، وتم نقلها للمستشفى، لتلقي العلاج.

وقالت مصادر وشهود عيان لـ«المصري اليوم»، إن سيدة سقطت من الدور الرابع في عمارات التعاونيات بحي المساعيد بمدينة العريش، وتم نقلها لمستشفى العريش العام في حالة سيئة نتيجة إصابتها بكسور ورضوض متفرقة بالجسد.

وأضافت المصادر أن قوات الشرطة تقوم بالتحقيق في الواقعة لمعرفة هل توجد شبهة جنائية في الحادث من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة