عاشوا هنا النسخة الأمريكية... 15 صورة لبيوت طفولة رؤساء الولايات المتحدةصور.. جينيفر لوبيز وخطيبها أثناء ركوبهما طائرة خاصة بهدف مغادرة "ميامى"الليلة.. أحمد جمال ضيف live مع As3ad على انستجرام اليوم السابعوفاة عفاف شاكر الأخت الكبرى لشادية.. وحقيقة زواجها بدون مأذون (فيديو)مخرج فيلم "ساعة شيطان" يستأنف تصويره خلال أيامنجمة Game of Thrones تتضامن مع متظاهرى العنصرية فى أمريكا.. نسمعكم ونراكمالكمامة إجبارية.. استشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى الجهاز التنفسي«الداخلية» تأذن لـ ريم دسوقي بالجنسية الأمريكية وتحرمها من المصرية.. ما قصتها؟تقرير إيطالي: يوفنتوس سيعرض رابيو على يونايتد لاستعادة بوجباالزمالك: يمكن خوض الكأس كـ"بروفة" للموسم الجديدالإسكان: تنفيذ طبقة الأسفلت السطحية بمنطقة الإسكان القومى بمدينة الشروقتأجيل افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل بسبب إجراءات مواجهة كورونامشروع جديد لإنتاج أقمشة مضادة للبكتيريا والفيروساتمحافظ الغربية يطلق اسم الشهيد محمد فضل الله على مدرسة بالمحلةإصابة نائب ومستشار محافظ الإسكندرية بفيروس كورونامحافظ الشرقية يتفقد تجهيزات مستشفى التأمين الصحي بالعاشر لاستخدامها في العزلمحافظ كفرالشيخ يشارك بإجتماع مجلس الجامعة.. ويؤكد ضرورة ارتداء الكمامةفي ذكرى وفاتها.. تعرف على حكاية أصغر الناجيات من سفينة تيتانكحوار موسيقي بين الفلوت والساكسفون على يوتيوب الثقافة.. الليلةمصمم تمثال حسن حسني: واجهت تحديات صعبة خلال التنفيذ | صور

إصابة سيدة بحي المساعيد في العريش.. «سقطت من الدور الرابع»

-  
مستشفى العريش العام - صورة أرشيفية

أصيبت سيدة، السبت، بإصابات بالغة نتيجة سقوطها من الدور الرابع بإحدى العمارات السكنية بحي المساعيد بالعريش، وتم نقلها للمستشفى، لتلقي العلاج.

وقالت مصادر وشهود عيان لـ«المصري اليوم»، إن سيدة سقطت من الدور الرابع في عمارات التعاونيات بحي المساعيد بمدينة العريش، وتم نقلها لمستشفى العريش العام في حالة سيئة نتيجة إصابتها بكسور ورضوض متفرقة بالجسد.

وأضافت المصادر أن قوات الشرطة تقوم بالتحقيق في الواقعة لمعرفة هل توجد شبهة جنائية في الحادث من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة