حبس ربة منزل في اتهامها بسرقة شقة بالتجمع الأول«المرور» تقدم إرشادات مهمة لقائدي السيارات فى الشبورة والأمطارعرض الطفل المتهم بحرق دار أيتام أكتوبر على مصحة نفسيةعقب سقوط أمطار متوسطة.. سيارات إغاثة على الطرق للحد من الحوادثبسبب الأمطار.. كثافات مرورية عالية بكوبري أكتوبر ومصر الجديدة | صورمبادرة "نور حياة" توقع الكشف على 6174 مواطنا بالفيوم | صور«تعميم الترابط الحضري بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا» بورشة للوكالة الألمانية للتعاون في أسبوع المياه | صوربعد مقتل محمود البنا.. "المصري لحقوق المرأة" يدعو لحوار مجتمعي لوقف انتشار هذه الجرائمالتضامن توقع برتوكل تعاون لرفع وعي المواطنين بأفضلية كفالة الأطفال في "أسر بديلة"مدبولي يعرض توجيهات الرئيس السيسي بعقد "توءمة" بين وزارتي الصحة والتعليم العاليالحكومة: تقنين أوضاع 64 كنيسة ومبنى ليصل الإجمالي إلى 1235 ‏ ‎رئيس وزراء إثيوبيا عن سد النهضة: لو حرب "سنحشد ملايين".. والتفاوض هو الحلالأسد لجيشه من إدلب: "الحرب ليست أصعب من خسارة الوطن"التضامن: نسعى لوضع آلية مستدامة لدعم ومساندة الأسر البديلة.. صورمسافرون: عودة السياحة الإنجليزية لشرم الشيخ تبشر برجوع الروسية قريباالشتوية رجعت.. سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على القاهرة.. شاهدنقابة أطباء القاهرة تعلن تشكيل هيئة المكتبوسائل التواصل الاجتماعي ومواجهة الشائعات.. ندوة بإعلام بنات الأزهرالسبت.. اجتماع المحامين العرب لإعلان رفض العدوان التركي على سورياالخطر الإيراني يتصدر.. الجبير في مهمة حساسة في أوروبا.. ماذا دار مع وزير الدولة السعودية في بريطانيا وفرنسا

بعد زيادتها 64%.. استجواب للحكومة التركية بسبب أسعار الغاز

-  

رفضاً للزيادة المستمرة فى أسعار الغاز الطبيعى بتركيا ، لدرجة أنها زادت بنسبة 64 % خلال عامين ، طرحت أحزاب المعارضة استجواباً للحكومة حول الأسباب وراء زيادتها.

وذكرت صحيفة "سوز شو" التركية أنه تم طرح استجواباً للمناقشة أمام البرلمان التركى من قبل النائب بحزب الشعب الجمهورى المعارض اسماعيل قونجوك لمعرفة أسباب ارتفاع أسعار الغاز مرتين منذ بداية عام 2019 فى حين كانت هناك وعود اثناء فترة الانتخابات من مرشح العدالة والتنمية بن على يلديريم بتخفيض أسعار الغاز بنسبة 10 % على الاقل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة