رسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"الآثار: مشروع مسار العائلة المقدسة يعمل على زيادة أعداد السائحين لمصرالكنيسة تصدر عددا جديدا من مجلة الكرازة إلكترونيا بسبب كوروناتجاوزنا ألف وفاة.. الصحة: 1399 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة تكشف أعلى 3 محافظات في الإصابة بكورونا.. وتوجه رسالة عاجلةغرامة 3 آلاف.. أول تحرك برلماني لمواجهة إعادة بيع الكمامات المستخدمةبرلماني: أبطال جيش مصر الأبيض أفشلوا مؤمرات الإرهابيةتخفف الضغط على الحكومة.. برلماني يطالب بوضع تسعيرة للمستشفيات الخاصةعقب استئناف النشاط.. "الثقافة" تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعيمحافظ الجيزة: تعقيم مقار صرف المعاشات والتأكد من ارتداء الكمامات (صور)سنتخذ الإجراءات القانونية.. "السياحة" تحذر الفنادق من العمل دون شهادة السلامة الصحيةاستنشق الكلور.. نقل عامل نظافة بالبرلمان أُصيب بضيق تنفس إلى مستشفى المنيرةالحكومة: إزالة 25 ألف مخالفة بناء على أراض زراعيةآل الشيخ لإدارة الأهلي: إذا كنتم غير متفقين.. فلماذا طلب الخطيب عودتي بعد الاستقالة؟مرتضى منصور يساند محمود الخطيب بعد مرض حفيدهضبط 2345 كمامة غير مطابقة للمواصفات في بني سويفمصرع شخصين وإصابة 4 سقطت عليهم شرفة عقار في الإسكندرية (صور)«ملي الإسكندرية»: دخول العائلة المقدسة لمصر «تشريف وعيد قومي» للمصريين«السياحة والأثار» تطلق جولة افتراضية لكنيسة «أبو سرجة»«نشر أفكارًا خارج الوسطية».. وقف إمام وخطيب في القاهرة لحين انتهاء التحقيقات

"الخشبة دي بتاعتنا".. تفاصيل جريمة "ولاد العم" في الوراق

-  
جثة - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن ملابسات مقتل شاب على يد ابن عمه بمنطقة الوراق شمال المحافظة، أمس الجمعة.

البداية بلاغ تلقاه العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، من إدارة شرطة النجدة بنوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة مركز الوراق.

وجه العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بانتقال قوة بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش القطاع، والمقدم أمثل حرحش، وكيل الفرقة مدعومين بقوة من المركز.

كشفت معاينة الرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق، عن أن الجثة لشاب يدعى "أحمد ميدو" يبلغ من العمر 22 سنة، بها طعنة نافذة في القلب، يرتدي ملابسه كاملة.

تحريات الرائد حسان الدجوي، معاون مباحث الوراق، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه ونجل عمه صاحب الـ23 سنة، بسبب معاتبة الأخير له لاستيلائه على قطعة خشب لبناء "غية حمام" قائلا "الخشبة دي بتاعتنا أخدتها من العشة ليه؟".

مساء أمس تطور الأمر إلى مشاجرة بين المتهم ونجل عمه، استعان خلالها كل منهما بشقيقيه، وأحضر الجاني سكينا من منزله -إذ إنهم يقطنون في منزل عائلة- وسدد لـ"ميدو" طعنة نافذة في القلب، ولاذ بالفرار.

في أقل من 24 ساعة، تمكن النقيبان كريم عبد الرازق ومحمد حربي، معاونا مباحث الوراق، من ضبط المتهم وأحد أشقائه في أحد الأكمنة المُعدة لهما، واقتيادهما إلى ديوان القسم للتحقيق.

أمام اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، أقر المتهم بجريمته، وأرشد عن أداة الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة