مجموعة الأهلي – الأزمات مستمرة في سوسة.. استقالة رئيس النجم الساحليموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 | فيديووزيرة الهجرة للمستثمرين: عليكم نقل الصورة للخارج.. ومهمتنا تذليل العقبات أمامكم |صور«الزراعة»: حملات على مراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية بالمحافظات«التعليم العالي» تتلقى تقريرا حول فوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالميا في نشر الوعي بريادة الأعمالرئيس الطائفة الإنجيلية يستقبل وفدا أمريكيا إنجيليا رفيع المستوىفتح باب التقديم للمجلات العلمية بـ«الأعلى للجامعات» حتى 30 نوفمبرالمقاولون العرب: نلعب مباراة الزمالك غدا حفاظا على الاستقرار (فيديو)المستكاوي: بيان الأهلي بشأن أزمة مباراة القمة يزيد الأمور تعقيدًابرلماني يكشف حقيقة تزوير سن قاتل شهيد الشهامةخبير قانوني يكشف عقوبة المتهم بقتل شهيد الشهامةسعد الحريري: الوجع انفجر بالشارع.. وأمام الجميع مهلة 72 ساعةمصدر: "شاب تلبانة" لم يمت بالتعذيب.. وفيديو الضرب قبل الوفاة بأسبوعينمباشر في الدوري - الاتحاد (1) دجلة (1) هدف ملغي لزعيم الثغرفان دايك: الدوري الإنجليزي؟ ليس لدينا ما نخسره.. وتعلمنا من الموسم الماضيضربة مُوجعة لـ إنتر.. تجدد إصابة سينسيلما لا و"الجميع يرغب في الانضمام لنا".. رسميا – ماتيب يُجدد عقده مع ليفربولبودكاست في الجول - حكايات (2).. أعظم خدعة في تاريخ الرياضةصيحة 2020 دون فستان.. هل لديكِ جرأة لارتداء بدلة في حفل زفافك؟مجلس إنبي يؤازر «طولان» في أول مران مع الفريق.. ويوجه الشكر لـ«ماهر»

"الخشبة دي بتاعتنا".. تفاصيل جريمة "ولاد العم" في الوراق

-  
جثة - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن ملابسات مقتل شاب على يد ابن عمه بمنطقة الوراق شمال المحافظة، أمس الجمعة.

البداية بلاغ تلقاه العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، من إدارة شرطة النجدة بنوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة مركز الوراق.

وجه العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بانتقال قوة بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش القطاع، والمقدم أمثل حرحش، وكيل الفرقة مدعومين بقوة من المركز.

كشفت معاينة الرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق، عن أن الجثة لشاب يدعى "أحمد ميدو" يبلغ من العمر 22 سنة، بها طعنة نافذة في القلب، يرتدي ملابسه كاملة.

تحريات الرائد حسان الدجوي، معاون مباحث الوراق، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه ونجل عمه صاحب الـ23 سنة، بسبب معاتبة الأخير له لاستيلائه على قطعة خشب لبناء "غية حمام" قائلا "الخشبة دي بتاعتنا أخدتها من العشة ليه؟".

مساء أمس تطور الأمر إلى مشاجرة بين المتهم ونجل عمه، استعان خلالها كل منهما بشقيقيه، وأحضر الجاني سكينا من منزله -إذ إنهم يقطنون في منزل عائلة- وسدد لـ"ميدو" طعنة نافذة في القلب، ولاذ بالفرار.

في أقل من 24 ساعة، تمكن النقيبان كريم عبد الرازق ومحمد حربي، معاونا مباحث الوراق، من ضبط المتهم وأحد أشقائه في أحد الأكمنة المُعدة لهما، واقتيادهما إلى ديوان القسم للتحقيق.

أمام اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، أقر المتهم بجريمته، وأرشد عن أداة الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة