س وج..كل ما تريد معرفته عن النزيف الشديد أثناء الطمثأحمد مكي ناعيا والده: ستظل في قلبيصور.. رمضان صبحي ينشر أول صورة له مع ابنه زين وزوجته بعد ولادتهالحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)"نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"وزير التعليم العالى: تكلفة إنشاء مدينة زويل 4 مليارات جنيه.. فيديو3 طرق لتفادي الوقوع في خطأ قراءة العداد.. تعرف عليهااخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف المسئول الأول عن إشعال الوضع في لبنان.. هاني شاكر لـ حمو بيكا: مش هتغني تاني.. وسيول على هذه المناطقالكهرباء: توفير مصدرين تغذية لكل قرية وريف لضمان عدم انقطاع التيارالأوقاف: توزيع 109 طن لحوم أضاحى فى 25 محافظةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسفير محمد حجازي: موسكو حريصة علي استعادة زمام المبادرة الروسية بإفريقيا3 محطات بمحاكمة 12 داعشيا بـ"خلية استهداف محكمة القاهرة الجديدة"الاعلام الروسى: قمة "روسيا – أفريقيا" تعزز التعاون بكافة المجالاتانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على معظم الأنحاء اليوم.. والعظمى بالقاهرة 29حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةرادار المرور يضبط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةما أهمية أغطية الصمامات لإطارات السيارة؟جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية

حبس المتهمين بإكراه مالك محجر على توقيع إيصالات فى البدرشين

-  
- صورة أرشيفية

أمرت نيابة البدرشين فى الجيزة، اليوم السبت، بحبس 3 متهمين بإكراه مالك محجر، على توقيع 10 إيصالات أمانة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين – أحدهم سبق سجنه 3 سنوات فى قضية تبديد، اصطحبوا المجنى عليه إلى قطعة أرض زراعية بدائرة مركز شرطة البدرشين، مهددين إياه بسلاح نارى وأبيض، لإكراه على توقيع إيصالات الأمانة، واستولى على هاتف المجنى عليه ومبلغ ألف جنيه.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين اعترفوا بجريمتهم، وقال المتهم الأول إنه كان يعمل كسائق «توك توك» لدى نجل المجنى عليه، ويعلم بثرائه، فعقد العزم على استدراج المجنى عليه لابتزاره، فاستعان بالمتهمين «الثانى»، و«الثالث».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة