في الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبر

الاسماعيلى يغلق ملف البطولة العربية ويستعد للدوري

   -  

أغلق الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج ملف البطولة العربية عقب مواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ32 للبطولة والتى أقيمت على ستاد الاسماعيلية مساء أمس الجمعة ، حيث طالب اللاعبين بالتركيز فى إفتتاحية مسابقة الدوري فى نسخته الـ 61 حيث أوقعت القرعة الدراويش فى مواجهة الجونة بالأسبوع الأول للمسابقة.

ومن جانبه أكد صبرى المنياوى، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، أن قرعة الدورى الممتاز أوقعت فريقه فى مواجهة صعبة مع الجونة على ملعب الأخير. 

وقال المنياوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "الجونة ليس خصماً سهلا، فكل منافسى الدورى خصوم شرسة، فلم يعد هناك حيطة مايلة بين فرق الدورى، وسنواجه الجونة على ملعبه وهى مباراة صعبة للغاية".

وأضاف مدير الكرة بالإسماعيلى، "نحترم الجونة ولكننا متفائلون بتحقيق انطلاقة قوية مع الهيكل الجديد للفريق".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة