شاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم

لجنة من "التنمية المحلية" و"العربية للتصنيع" لاختيار موقع مدفن صحي بالوادي الجديد

-  
"لجنة من "التنمية المحلية" و"العربية للتصنيع" لاختيار موقع مدفن صحي بالوادي الجديد"

قال كمال إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، أمس الجمعة، إن في ضوء البروتوكول الموقع بين وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والمتابعة ووزارة البيئة والهيئة العربية للتصنيع، لتنفيذ مدافن صحية ضمن المرحلة الأولى من البنية الأساسية لمنظومة النظافة بمحافظة الوادى الجديد، حيث زارت لجنة من وزارة التنمية المحلية والهيئة العربية للتصنيع مركز الداخلة لاختيار موقع لانشاء مدفن صحى بمدينة موط.

وأضاف كمال، أن اللجنة قد انتقلت الى الموقع المقترح والمعاينة على الطبيعة لانشاء مدفن صحى بمدينة موط بمركز الداخلة، مع اللجنة المشكلة من مركز الداخلة لهذا الغرض والمكونة من إدارات شئون البيئة والإدارة الهندسية وأملاك الدولة بالمركز، حيث أقرت اللجنة بعدم وجود عوائق ظاهرية بهذا الموقع، وأنه صالح لانشاء مدفن صحى، وسيتم اتخاذ إجراءات اصدار قرار بالتخصيص لهذا الموقع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة