بدء إعداد منظومة متكاملة لتنفيذ الأحكام الصادرة لتعديات أملاك الدولة بالقاهرةمحافظ الإسكندرية يوجه بإزالة أسوار مخالفة بالعجميتوصيات ورشة عمل تسريع الاستجابة للقضية السكانية في المنيابـ 800 يورو.. مطالب بمنظمة مصرية لـ تصاريح مزاولة الغوص بالبحر الأحمرشاب بدوى: طالبت رئيس الوزراء بفتح الصيد لجنوب سيناء خلال المؤتمر الرئاسيهيئة قناة السويس: تطوير استراتيجية شركة الاستزراع السمكي أولوية في المرحلة الحاليةبسبب التقصير والتقاعس.. إحالة عدد من المسئولين بدكرنس للتحقيقلحماية الأطفال والمارة.. إعدام 203 كلاب ضالة بالفيومتعرف على المستندات المطلوبة لاستبدال التوك توك بـ فان في كفر الشيخشاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواء

إيكونومست: إصدار سندات سيادية تحوّل فى استراتيجية أبوظبى

-  


أكدت صحيفة «إيكونومست» أن إعلان حكومة أبوظبي أخيراً عن خططها لإصدار سندات سيادية يعكس تحولاً في الاستراتيجية الاقتصادية التي تنتهجها أبوظبي.

وأصدرت وحدة «إيكونومست إنتيليجانس»، التابعة للصحيفة البريطانية، تقريراً خاصاً أمس عن السندات السيادية المحتملة بقيمة تبلغ على أدنى تقدير مليار دولار، التي أعلنت أبوظبي الأسبوع الماضي عن خطط لإصدارها قبل حلول نهاية العام حسبما نشرت جريدة البيان الاماراتية .

وذكر التقرير أن هذا الإصدار المحتمل يمثل عودة من جانب أبوظبي لبيع الدين الخارجي بعد عامين، حيث كانت آخر سندات سيادية أصدرتها أبوظبي في 2017 وجمعت منها آنذاك 10 مليارات دولار من إصدار على 3 شرائح.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة