ضبط سلع منتهية الصلاحية في حملة على أسواق الأقصر| صورالقوى العاملة :"بليفارا" صرفت علاوة خاصة 10 % من الأجر الأساسي وزيادة حافز الإنتاج إلى 400 جنيهقطاريطيح بجرار زراعي بالمنوفية |صورتعرف على الأوراق المطلوب تقديمها لإتمام أعمال الترميم والهدم بحي بولاقمحافظ أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لمحور الهضبة الغربية وتطوير الطريق الدائري| صورضبط 800 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيومندوة بالغربية تستعرض مخاطر حرق قش الأرز وكيفية الاستفادة منه و تدويره| صورالأقصر تحتضن "المعرض الدولي لمستلزمات الفنادق والمنشآت السياحية"فريق التدخل يودع مدرسة معهد التمريض إحدى دور الرعايةالأوراق المطلوبة للتقديم على قرض من صندوق التنمية المحلية| خدماتاليوم.. صرف بدل التكنولوجيا للصحفيينالبيئة: التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10655 سيارةزيمبابوي تتعرف على التجربة المصرية في حقوق الإنسانالأوقاف تعلن ترجمة وثيقة القاهرة للمواطنة إلى 18 لغةالقوى العاملة: منح أسرة متوفي حادث خلاط الإسمنت بالكويت كل مستحقاتهشكري يتوجه إلى نيويورك للإعداد لمشاركة الرئيس في الدورة الـ74 للأمم المتحدة#احنا_معاك_يا_سيسى يتصدر تويتر لليوم الرابع على التواليروس آتوم توقع اتفاقية مع أوغندا للتعاون في الاستخدامات السلمية للطاقة الذريةفيديو.. مدحت صالح يطرح أغنيته الجديدة "حد غيرى" على يوتيوبخلاف بين كيم كاردشيان وشقيقتها بسبب إطلاقها اسما عربيا على ابنها الرابع

مشاركة سعودية متميزة فى معرض "معدات الدفاع والأمن الدولى"

-  


وقّعت الشركة السعودية للصناعات العسكرية اتفاقيتين ومذكرة تفاهم لدى مشاركتها في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI)، الذي انعقد في لندن، منذ الثلاثاء الماضي وحتى أول من أمس (الخميس).

وعملت الشركة السعودية للصناعات العسكرية على استكشاف فرص جديدة لبناء شراكات في قطاع الدفاع، بما يتماشى مع رؤيتها لتطوير تقنيات جديدة محلياً، وجذب استثمارات أجنبية إلى السعودية، وتوفير فرص عمل. وشاركت في المعرض تحت مظلة الشركة، كل من شركة الإلكترونيات المتقدمة «AEC»، وشركة «سامي نافانتيا» للصناعات البحرية.

واستقطب هذا الحدث العالمي، الذي يعد منصة تواصل بين الحكومات والقوات المسلحة وقادة الفكر في القطاع من جهة، وموردي معدات الأمن والدفاع من جهة أخرى، أكثر من 34 ألف زائر من جميع أنحاء العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة