تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبروصول مخطط الأحمال الجديد للإسماعيلي

بالصور.. تامر حسني ومصطفى حجاج يتألقان في أضخم حفل بالشرق الأوسط باستاد القاهرة

-  
صورة من الحفل

شهدت الليلة واحدة من أروع الحفلات الغنائية، على مسرح صالة الهوكي باستاد القاهرة الدولي، والتي تعد أضخم حفلة في الشرق الأوسط.

وافتتح الحفل الفنان مصطفى حجاج، بتقديم باقة لامعة من أبرز أغانيه، والتي تفاعل معاها الجمهور بشكل كبير، ومن بينها: "أنا ابن مصر"، "أنا مش هافية"، "خطوة".

ثم جاءت مفاجأة الحفلة، وهي عرض استعراضي بأغاني النجم العالمي مايكل جاكسون، بالإضافة إلى فقرة الألعاب النارية. 

واختتم النجم تامر حسني الحفل، والذي تألق من خلال تقديم باقة من أجمل أغانيه على مدار مشواره الفني، والتي لاقت نجاحات كبيرة من قبل محبينه، وجمهوره، ومن أبرز تلك الأغاني: "يا بنت الايه"، "انا ولا عارف"، كل مرة"، "عيش بشوقك"، "تليفوني رن"، "قرب حبيبي"، "بطلت العالم في النكد"، "يانا يا مفيش"، "ناسيني ليه"، "فاياك أعذار"، "رسمي فهمي نظمي".

وشهد الحفل أيضاً حضور متميز من ألمع نجوم الفن، والرياضة، ومن أبرز الحضور: "واما باند، أحمد صلاح حسني، محمد بركات، رزان مغربي، خالد جواد، الذين تم تكريمهم في أضخم حفل بالأشرق الأوسط، و إهدائهم درع التكريم. 

كما تضمن الحفل العديد من المفاجآت، من بينهم حفل الفنان خالد جواد، بالإضافة إلى فقرة تحدث من خلالها الدكتور إسلام محمد، و إسلام وصفي، المتحدثان الرسميان لشركة جينيس. 

يذكر أن تواجد العديد من المشادات بسبب تتدافع الجمهور، إلا أن رجال الأمن، و الحراسات الخاصة بذلوا دورآ هامآ في حماية الجمهور.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة