في الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبر

"كاف" يكشف تفاصيل حفل جوائز الأفضل في 2019 بالغردقة

   -  
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تفاصيل حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2019 والمقرر إقامته يوم 7 يناير المقبل في مدينة الغردقة.

وقال الكاف: إن الإعلان عن المرشحين العشرة الأوائل للأفضل في القارة السمراء سيكون في أكتوبر، ويتبع ذلك إعلان أفضل خمسة مرشحين في ديسمبر.

مواعيد مباريات اليوم بالدوريات الأوروبية وأبطال أفريقيا والكونفدرالية

وتمنح جوائز الكاف سنويا لأفضل لاعب أفريقي للعام، مدرب العام، أفضل لاعب شاب لهذا العام، الفريق الوطني للعام، هدف العام، جائزة الاتحاد العام، والعديد من فئات جديدة من الجوائز التي ستعترف بالمساهمات الاستثنائية في كرة القدم الأفريقية والأفراد الملهمين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة