مراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويره

4 أرقام من فوز الإسماعيلي على أهلي بني غازي الليبي

   -  
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فوزا كبيرا على أهلي بنى غازى الليبى بنتيجة 4 – 2 في مباراة الذهاب من دور الـ 32 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال والتي جمعتهما الليلة الماضية.

وجاءت أبرز أرقام الإسماعيلي بعد اللقاء كالتالي:

1- أحرز وجيه عبد الحكيم وعبد الرحمن مجدى الهدف الخامس لكل منهما بشكل عام في جميع البطولات مع الدراويش.

2- نجح الوافد الجديد أحمد مدبولي في أول مشاركة له في تسجيل أول أهدافه بقميص الإسماعيلي.

3- وتعد المباراة هي الرابعة التي يديرها الحكم المغربي رضوان جيد للإسماعيلي والمثير في الأمر أن المباريات التي أدارها الحكم المغربي انتهت بفارق هدفين سواء فوز الإسماعيلي أو خسارته، فقد سبق للحكم الدولى إدارة مباراة الدراويش مع الكويت الكويتي بنفس الدور النسخة الماضية والتي انتهت بفوز الفريق بثنائية نظيفة بجانب لقاء الدراويش مع مازيمبى الكونغولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا وخسر الإسماعيلي بهدفين دون رد كما أدار لقاء الإسماعيلي وسوفاباكا الكينى في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2011 والتي انتهت بفوز الدراويش بثنائية نظيفة.

الإسماعيلي يفوز على أهلي بني غازي 4 -2 بالبطولة العربية

4- حقق الإسماعيلي انتصاره الــ30 عربيا بعدما لعب خلال مشاركته طوال تاريخه في البطولات العربية الرسمية 59 مباراة وسجل 95 هدفا ودخل شباكه 54 هدفا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة