شاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم

تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

   -  
أعلن الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز قائمة فريقه التي يواجه بها نظيره شباب بلوزداد بطل الجزائر في الثامنة من مساء اليوم السبت على إستاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وضمت القائمة 19 لاعبا هم:

حراسة المرمى؛ أحمد الشناوي والمهدي سليمان. 

خط الدفاع: على جبر وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وعبد الله بكري ورجب بكار وطارق طه. 

خط الوسط: أحمد توفيق ومحمد فاروق وإسلام عيسى وعبد الله السعيد وإيريك تراوري ونبيل عماد دونجا ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: أحمد على ودودو الجباس.

وخرج من القائمة الغاني جون أنطوي ومحمد حمدي للإصابة، والأوغندي عبده لومالا ومحمد عطوة لعدم قيدهما أفريقيا، ومحمود حمادة وحارس المرمى أحمد دعدور، لأسباب فنية.

بيراميدز يختتم استعداداته للقاء شباب بلوزداد بالكونفدرالية

واختتم الفريق بقيادة ديسابر استعداداته، بخوض مرانه الأخير مساء أمس على ملعب الدفاع الجوي بانتظام جميع اللاعبين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة