شاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم

مصر للطيران: توقيع شراكة مع أكبر شركات خدمة العملاء

   -  
أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، أنها تعمل حاليًا على تطوير تجربة العملاء بالكامل لتوفير خدمات دعم العملاء متعددة القنوات عبر جميع شبكات EGYPTAIR، وذلك من خلال الشراكة مع أكبر شركة متعددة الجنسيات لخدمات العملاء في العالم لضمان رضاء العملاء.

إنشاء مبنى الركاب 4 بمطار القاهرة للحد من التكدسات

وأوضحت الشركة أنه حاليا في الوقت الحالي، ندرك أنكم قد سيواجه العملاء بعض التحديات عند محاولة الوصول إلى الخط الساخن، لذلك قامت بنشر فريق لتقديم الدعم في جميع الأمور العاجلة التي سيتم الوصول إليها عبر Facebook، ويرجى التواصل معهم للحصول على المساعدة إذا كان لديكم أي صعوبات حالية في الوصول إلى الخط الساخن.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة