في الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبر

يا فرحة ما تمت.. إصابة شابين من المعازيم بطلق ناري في حفل زفاف ببني سويف

   -  
تحول حفل زفاف إلى مأتم، بعد أن أصيب شابان، من المعازيم بأحد الأفراح بطلق ناري بعد أن أطلق طالب أعيرة نارية بصورة عشوائية في حفل زفاف بقرية إهناسيا الخضراء التابعة لمركز بنى سويف وتم نقلهما إلى المستشفيات.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنى سويف، يفيد بإصابة "محمد. أ. ح" 18 عاما- فران، مصابا برش خرطوش، وتهتك بعضد الزراع اليمنى وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، و"محمد. م. ع" 35 عاما - صاحب محل، برش خرطوش متفرق بالظهر، وكلاهما مقيمان بقرية إهناسيا الخضراء التابعة لدائرة المركز، وتم نقله إلى مستشفى بنى سويف الجامعى.

وتبين من التحريات التي قادها ضباط مباحث مركز شرطة بنى سويف أنه أثناء تواجد المصابين في حفل زفاف بقرية إهناسيا الخضراء، فوجئا بشخص يدعى "إسلام. س. ن" 19 عاما، طالب، أطلق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته احتفالا بحفل العرس، فأصاب المعازيم.

غادرت الكوافير برغبتها.. اختفاء عروس قبل زواجها بساعات ببني سويف

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة بنى سويف من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، واعترف بارتكابه الواقعة عن طريق الخطأ، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة