مراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويره

جبر الخواطر.. نائبة أبو كبير تزور "بائعة التين" بمنزلها وتتعهد بمساعدتها (فيديو)

   -  
زارت زينب سالم النائبة عن دائرة أبو كبير الحاجة فايزة بائعة التين الشوكي بمنزلها، بعد انتشار مقطع فيديو تشكو خلاله من تعرضها للضرر من أحد العاملين بمجلس المدينة، ومنعها من كسب رزقها إلا بعد دفع قيمة 3 جنيهات.

واستمعت النائبة بحسب الفيديو المتداول لزيارة النائبة لتفاصيل الواقعة من السيدة، وقالت النائبة لبائعة التين: "متزعليش واللي عايزه هنعملهولك، وإحنا مش هنسامح اللي عمل معاكي كدا ونجبهولك لحد عندك يعتذر".

موظف إشغالات يعتدي على بائعة تين بسبب 3 جنيهات بالشرقية.. والمحافظة: "جار فحص الفيديو"

وتابعت: "الموظف من حقه ياخد حق الدولة لكن مش من حقه يتجاوز في حق المواطنين، والحاجة فايزة نشيلها فوق دماغنا، والست لها كرامة في بلدها خاصة وأننا في عهد السيسي".

وقالت البائعة للنائبة: "أنا مطلقة وبشتغل باليومية، وأهل الخير هم اللي اشتروا لي البيت اللي عايشة فيه".

ومن جانبها وعدت النائبة زينب سالم البائعة، بعمل كشك صغير لها، ودعمها من خلال المشروعات الصغيرة.

محافظ الشرقية: عقاب رادع لموظف واقعة "بائعة التين" (فيديو)

وكان رواد موقع "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو لسيدة خمسينية مقيمة في أبو كبير بالشرقية، بائعة تين شوكي، وهي تبكي وتشكو للمسئولين اعتداء موظف بقسم الإشغالات بمجلس المدينة عليها لفظيا وسكب المياه عليها والاستيلاء على السكينة المستخدمة في تقطيع التين الشوكي "رهن"، وذلك بعد امتناعها عن سداد 3 جنيهات له، أثناء تواجدها بشارع رئيسى بالمدينة وافتراشها الأرض، بحجة إشغالها الطريق قبل أن يتدخل بعض الأهالي.

وفي رد سريع عن الواقعة أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بفتح تحقيق سريع وكلف لجنة من مكتب المتابعة الميدانية بالنزول إلى مكان الواقعة، والتأكد من جميع الأقوال والملابسات للوقوف على صحة الموقف حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة حيال من قام بهذا الفعل في حال ثبوت صحته.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو كبير هو الآخر بإجراء تحقيق عاجل فيما ذكر من معلومات، وتم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي.

أوضح المحافظ أنه بعد الانتهاء من إجراء التحقيق بمعرفة الجهات المُكلفة بذلك وفي حالة ثبوت الواقعة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والرادعة مع المخطئ لمنع تكرر حدوث مثل هذه التصرفات الفردية، وقال المحافظ: إنه متضامن مع المواطنين في كل شكواهم ويوجه بسرعة الاستجابة لإيجاد الحلول لها، وأنه لن يسمح بالإضرار بالمواطنين في كسب رزقهم الحلال على أرض المحافظة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة