شاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم

محافظ قنا: حجم العمل بمركز رعاية الموهوبين وصل إلى 80%

   -  
أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أن العمل بمركز رعاية الموهوبين يسير بخطى ثابتة ووفق جدول زمني محدد، مشيرا إلى حجم العمل وصل بالمركز إلى 80 %.

وأضاف محافظ قنا في تصريح لـ«فيتو»، أن المركز بلغت تكلفته المالية نحو 14 مليون جنيه وانه تم تصميمه ليضم "مسرح – مكتبة – فصول تعليمية – معامل حرفية – معامل كمبيوتر – مكاتب إدارية".

الهجان يتفقد مدارس المدن الصحراوية الجديدة بقنا (صور)

وأشار الهجان، إلى الهدف من إنشاء المركز هو تنمية وتطوير مواهب ومهارات وقدرات أبنائنا العلمية، وإنشائه في مدينة قنا الجديدة كاحد عوامل الجذب للمدينة أيضا.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة