وزارة التجارة: الزيارات المكثفة للرئيس السيسي لألمانيا ساهمت في تعزيز العلاقات المشتركةضبط سلع منتهية الصلاحية في حملة على أسواق الأقصر| صورالقوى العاملة :"بليفارا" صرفت علاوة خاصة 10 % من الأجر الأساسي وزيادة حافز الإنتاج إلى 400 جنيهقطاريطيح بجرار زراعي بالمنوفية |صورتعرف على الأوراق المطلوب تقديمها لإتمام أعمال الترميم والهدم بحي بولاقمحافظ أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لمحور الهضبة الغربية وتطوير الطريق الدائري| صورضبط 800 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيومندوة بالغربية تستعرض مخاطر حرق قش الأرز وكيفية الاستفادة منه و تدويره| صورالأقصر تحتضن "المعرض الدولي لمستلزمات الفنادق والمنشآت السياحية"فريق التدخل يودع مدرسة معهد التمريض إحدى دور الرعايةالأوراق المطلوبة للتقديم على قرض من صندوق التنمية المحلية| خدماتاليوم.. صرف بدل التكنولوجيا للصحفيينالبيئة: التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10655 سيارةزيمبابوي تتعرف على التجربة المصرية في حقوق الإنسانالأوقاف تعلن ترجمة وثيقة القاهرة للمواطنة إلى 18 لغةالقوى العاملة: منح أسرة متوفي حادث خلاط الإسمنت بالكويت كل مستحقاتهشكري يتوجه إلى نيويورك للإعداد لمشاركة الرئيس في الدورة الـ74 للأمم المتحدة#احنا_معاك_يا_سيسى يتصدر تويتر لليوم الرابع على التواليروس آتوم توقع اتفاقية مع أوغندا للتعاون في الاستخدامات السلمية للطاقة الذريةفيديو.. مدحت صالح يطرح أغنيته الجديدة "حد غيرى" على يوتيوب

مناقشة المجموعة القصصية "البغايا" لـ هانى سامى

-  
تقيم دار النخبة للنشر والتوزيع، حفل توقيع ومناقشة المجموعة القصصية "البغايا" للكاتب الصحفى هانى سامى، وذلك يوم الخميس 19 من الشهر الحالى فى تمام الساعة السابعة بمقر الدار بالعجوزة.

يذكر أن المجموعة تقع فى 100 صفحة من القطع المتوسط، تتناول عددا من القصص الاجتماعية الأقرب للواقعية مغلفة بالخيال، منها "البغايا" التى تحمل عنوان المجموعة ثم قصة أخرى بعنوان البشعة، تتلوها قصة ذئب جريح، ويتبعها قصة بعنوان شهيد، حتى نصل لمسك الختام حيث يختتم المؤلف مجموعته بقصة بديعة تحمل عنوان قطرات الندى.

تتناول المجموعة بعض أحداث الظلال من واقع يعيشه شخوص حاربوا لرعاية ثمرة الخير.. بينما آخرون قاتلوا لاستنهاض بذور البشر.. وقام الكاتب بطرح ذلك فى إطار من العلاقات الاجتماعية المتشابكة رغم بساطتها لكنها ترسخ لعمق الفكرة المطروحة وهى.. الخير والشر الذى يسكن أنفسنا والصراع بينهما.

يقول المؤلف فى قطرات الندى: مازلت أستيقظ على صوت قطرات الندى، حيث أتذكر معه، ماضينا الحزين، قطرات الندى تتحدانى وتفكيرى، فتعود كل صباح ومعها كل ذكرى جميلة، أحاول دائما أن أزيح كل شىء من طريقى، لكن هيهات أن ترحم قلبى قطرات الندى بكل ما تجلبه معها من شجون.. هذا القلب الذى لم ترحمى يوما ضعفه أمامك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة