تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبروصول مخطط الأحمال الجديد للإسماعيلي

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلي والأهلي الليبي بالبطولة العربية

   -  
من مبارة الاسماعيلي والاهلي الليبي

حقق الفريق الأول لركة القدم بنادي الإسماعيلي الفوز على نظيره الأهلى الليبى بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعه فى ذهاب دور ال32 من بطولة كأس محمد السادس للاندية الأبطال "البطولة العربية".

وسجل الدراويش  رباعية اوسط حضور

جماهيره حملت توقيع كل من وجيه عبدالحكيم هدفين وهدف لكل من أحمد مدبولى وعبد الرحمن مجدى بينما سجل غيوم داهو وديفيد عصمان هدفى الفريق الليبى.

وحرص ميودراج يسيتش المدير الفني الجديد للإسماعيلي على

تهنئة اللاعبين احتفالا بالانتصار الذى تحقق عقب الفوز على بطل ليبيا ، وأجتمع  المدرب مع أعضاء الفريق عقب نهاية اللقاء من أجل تقديم الشكر لهم وتحفيزهم لاستمرار النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.

بتلك النتيجة ، يحتاج الدراويش للتأهل تحقيق التعادل او الخسارة بفارق هدف نظيف فى لقاء الاياب المقرر له نهاية الشهر الجاري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة