في الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوماللجنة الوزارية للإنتاج تناقش سياسات وخطط التنمية للحكومةالبريد يفتتح مركزا للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة بعد تطويرهالزمالك يضاعف مكافأة الفوز بكأس السوبربتروجت يصعد أزمة الهبوط للجنة الأولمبية الدوليةالأهلي يتوجه للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للسوبر

مرتضى منصور يزف بشرى سارة بشأن عدد جماهير مباراة السوبر

   -  


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك محاولات لزيادة عدد الجماهير في مباراة السوبر أمام الأهلي والمقرر إقامته على ملعب برج العرب بحضور5 آلاف متفرج.

قال مرتضى عبر برنامج الزمالك اليوم: "نعمل على زيادة عدد الجماهير في السوبر حتى لا يكون

الحضور مقتصرا على أعضاء الجمعية العمومية فقط بل نعمل على زيادة 5 آلاف للجماهير".

أضاف: "بالنسبة لمباراة جينيراسيون أمام بطل السنغال سيتم إذاعتها بشكل طبيعي على أون سبورت بعدما دفعنا 20 ألف دولار

بالشراكة مع إعلام المصريين وهذا لإسعاد جماهير الزمالك".

وحول عمل مصطفى يونس في قناة الزمالك قال:" لا يوجد شئ رسمي حتى الآن ولكني عرضت عليه بنفسي العمل في القناة حتى يكون ذلك رسالة لنبذ التعصب وكذلك التأكيد على أن القناة ستعرض الملفات بكل موضوعية وحيادية"
[Seen by مصطفى جويلى at 02:34]

Ahmed

[Seen by Emad Younis at 02:34]

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة