شاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم

بنبوس ليل ونهار.. أصالة عن أسرتها: إحنا عيلة عاطفية جدا.. فيديو

   -  
اصالة

قالت المطربة أصالة، إنها لا تستطيع العيش بعيدا عن أبنائها وأسرتها، مضيفة:" مقدرش اعيش من غير ولادي، وإحنا عائلة عاطفية بتبوس ليل ونهار وبنام في غرفة واحدة".

وأضافت أصالة في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج" معكم" المذاع على قناة " سي بي سي"، قائلة:" الحب له مكانة  خاصة في العائلة، وصعب عليا أن بنتي تسافر وتسبني وتعيش بعيد عني".

من جانبها قالت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة،:" حصلت على منحة كاملة للدراسة في جامعة كامبريدج وسافرت أول سنة للدراسة ولكنني قررت العودة إلى أسرتي وعدم استكمال المنحة هناك وقررت استكمالها بجانب أسرتي في مصر".

وقاطعتها الإعلامية منى الشاذلي، قائلة:" سيبتي كامبريدج عشان ماما"، وقاطعتها الفنانة أصالة:" وأنا مستهلش ولا إيه".

وتابعت شام الذهبي، قائلة:" أمي كانت تشجعني على اتخاذ قرار عودتي كي نعيش معا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة