"ولاد رزق 2" يربح 275 ألف جنيه في دور العرض أمسعاجل.. مقتل أكثر 25 تلميذا في حريق مدرسة بليبيرياحجز 13 شخصا أصابوا ضابط ومجندين خلال حملة ازلة إشغالات بمنطقة عين الصيرةتجديد حبس متهمة بمشاركة جماعة إرهابية وإساءة استخدام مواقع التواصلالمرور تضبط 6302 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة خلال 24 ساعةحفظ التحقيق فى مصرع عامل بعد سقوطه من التاسع بالمرج: لا شبهة جنائيةتجديد حبس أخطر لص سرقة الحقائب من السيارات بالتجمع 15 يوماًإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالمطريةالنيابة تطلب التحريات حول اتهام خادمة بسرقة 60 ألف جنيه من مخدومتها بالقطاميةحبس عاطل قتل زوجته فى المنوفية بسبب خلافات أسرية بينهم7 ديسمبر نظر دعوى عدم دستورية قانون نقابة الصحفيين بشأن الطعن على مجلسهاالنيابة تتحفظ على مصنع لإنتاج ملح طعام ومستلزمات غذائية بالإسكندريةثقة فى الله ستظل مصر قوية.. محمد رمضان يرد على مهاترات السوشيال بأغنية "جيشنا صعب".. فيديوحملة "القروى" الانتخابية لـ"اليوم السابع": تقدمنا بطلب للإفراج عنهمصر للطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز إيرباص نهاية الشهر الجارىشكرى يتوجه إلى نيويورك للإعداد لمشاركة الرئيس بالدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدةموجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. طرح مرحلة جديدة بمشروعى جنة وسكن مصر بالمدن الجديدة الثلاثاءمصرع 9 إرهابيين فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة بمدينتى العبور و15 مايواحذر.. أجهزة التلفزيون الذكية تسرب بيانات المستخدمين إلى نيتفليكس وجوجلشراكة بين "العربية للتصنيع" ومجموعة تنجسرام المجرية لتصنيع معدات الإضاءة الموفرة

كريم عفيفي يفوز بجائزة أفضل ممثل شاب عن "ولد الغلابة"

-  
كريم عفيفي

فاز الفنان كريم عفيفي بجائزة أفضل ممثل شاب ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، وذلك عن دوره في مسلسل "ولد الغلابة" الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2019.
وأعرب عفيفي عن سعادته بالتكريم من مهرجان له مصداقية على مستوى الوطن العربي، واعتذر عن الحضور بسبب تواجده في العروض المباشرة لمسرح مصر.
وخلال موسم رمضان أشاد عدد كبير من الجمهور ونُقاد الفن بالفنان كريم عفيفي، بسبب تألقه في شخصية "حمزة الغانم" بمسلسل ولد غلابة؛ حيث أكد الكثير من متابعي هذا المسلسل أن عفيفي نجح في تغيير جلده من خلال هذا المسلسل ونجح في تقديم مشاهد التراجيدية ببراعة.
شهد حفل افتتاح المهرجان تكريم عدد كبير من النجوم والإعلامين، وتقام فعاليات الدورة العاشرة من المهرجان هذا العام تحت رعاية وزارة الثقافة، بعد اعتماد المهرجان رسمياً من إدارة اللجنة العليا لتنظيم المهرجانات المتابعة للوزارة.
يُذكر أن كريم عفيفي شارك خلال موسم رمضان 2019 في مسلسلي "ولد الغلابة" و "فكرة بمليون جنيه".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة