وزارة التجارة: الزيارات المكثفة للرئيس السيسي لألمانيا ساهمت في تعزيز العلاقات المشتركةضبط سلع منتهية الصلاحية في حملة على أسواق الأقصر| صورالقوى العاملة :"بليفارا" صرفت علاوة خاصة 10 % من الأجر الأساسي وزيادة حافز الإنتاج إلى 400 جنيهقطاريطيح بجرار زراعي بالمنوفية |صورتعرف على الأوراق المطلوب تقديمها لإتمام أعمال الترميم والهدم بحي بولاقمحافظ أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لمحور الهضبة الغربية وتطوير الطريق الدائري| صورضبط 800 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيومندوة بالغربية تستعرض مخاطر حرق قش الأرز وكيفية الاستفادة منه و تدويره| صورالأقصر تحتضن "المعرض الدولي لمستلزمات الفنادق والمنشآت السياحية"فريق التدخل يودع مدرسة معهد التمريض إحدى دور الرعايةالأوراق المطلوبة للتقديم على قرض من صندوق التنمية المحلية| خدماتاليوم.. صرف بدل التكنولوجيا للصحفيينالبيئة: التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10655 سيارةزيمبابوي تتعرف على التجربة المصرية في حقوق الإنسانالأوقاف تعلن ترجمة وثيقة القاهرة للمواطنة إلى 18 لغةالقوى العاملة: منح أسرة متوفي حادث خلاط الإسمنت بالكويت كل مستحقاتهشكري يتوجه إلى نيويورك للإعداد لمشاركة الرئيس في الدورة الـ74 للأمم المتحدة#احنا_معاك_يا_سيسى يتصدر تويتر لليوم الرابع على التواليروس آتوم توقع اتفاقية مع أوغندا للتعاون في الاستخدامات السلمية للطاقة الذريةفيديو.. مدحت صالح يطرح أغنيته الجديدة "حد غيرى" على يوتيوب

23 سبتمبر.. إيناس عبد الدايم تعزف على الفلوت رباعيات جاهين لـ راجح داود بالأوبرا

-  
راجح داود

يقدم المؤلف الموسيقى د. راجح داوود رباعيات صلاح جاهين المعروفة فى شكل موسيقى جديد تعزفه أوركسترا القاهرة السيمفونى فى حفل بالمسرح الكبير بالأوبرا يوم ٢٣ سبتمبر الحالى بقيادة المايسترو ناير ناجى.
وأعلن الموسيقار راجح داوود لـ "بوابة الأهرام" أن الأعمال الجديدة سوف تعزفها الدكتورة إيناس عبد الدايم على آلة الفلوت وسوف يقوم بدور الراوى الفنان توفيق عبد الحميد.
راجح سامي داوود هو علامة ورمز من رموز التأليف الموسيقى ولاعب بيانو. تخرج في معهد الكونسرفتوار "المعهد العالي للموسيقى" عام 1977 ودرس في جامعة فيينا ونال منها شهادة الفنون العليا، وعمل في البداية كمعيد في الكونسرفتوار عام 1978 ثم مدرسا بقسم التأليف عام 1988 ومنها لمدرس مساعد عام 1994 وفي عام 2000 أصبح أستاذ بقسم التأليف بنفس المعهد معهد.
ومن أهم إنجازاته قيامه بتأليف النشيد الوطني لدولة موريتانيا، وتأسيس أروكسترا الهناجر للوتريات عام 1994 وكان قائد أوركسترا الهناجر حتى عام 1999. ولديه العديد من المؤلفات الموسيقية وقام بتأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام المهمة مع كثير من المخرجين مثل داوود عبد السيد ومحمد كامل القليوبي وإيناس الدغيدي. ومن أهم أعماله تأليفه الموسيقى التصويرية لفيلمي (الكيت كات) و(سارق الفرح) بالإضافة إلى (رسائل البحر) و(الراعي والنساء) و(الكلام في الممنوع). نال العديد من الجوائز من قبل عدة مهرجانات ومسابقات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة