شاهد.. رجل إطفاء روسى ينقذ قطة صغيرة من أسفل منزل محترق"الكرملين": الرئيس الروسى أجرى اتصالا هاتفيا مع ولى العهد السعودىمراهق يصاب بالعمى بعد تناوله رقائق البطاطس والشيكولاته فقط لمدة 16 عاماً"ديلى ميل": الحقن بالخلايا الجذعية أمل جديد لعلاج مرضى السكتة الدماغيةمش بس للستات.. اكتئاب ما بعد الولادة يصيب الرجال أيضاًفي الطقس المتقلب.. أسباب وعلاج "البلغم"تعرف على المرض الذي يقتل 80 مليون شخص حول العالم في 36 ساعةتخصيص 15 ألف فدان بغرب المنيا لاستغلالها في مشروع استثمار زراعي"القوى العاملة" تتدخل لحل أزمة عمال بليفاراوزيرا التخطيط والشباب يبحثان تحفيز الاستثمار في مجال الرياضةصور.. التفتيش على 2263 منشأة صناعية وفحص 10 آلاف سيارة للتصدي لتلوث الهواءوزير النقل يتابع آخر مستجدات شراء 50 جرارًا للقطاراتغدًا.. النائب العام الجديد يتولى مهام عمله رسميًاسكينة فؤاد: مشاركة مصر بمنتدى إفريقيا للسلام يؤكد دورها المحوري بالقارةالثلاثاء.. مائدة مستديرة عن "الاستثمار في الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة"شابي: صلاح ومبابي وستيرلنج سيجلسون على العرش بعد ميسي ورونالدوبيليتش لـ في الجول: حجازي شارك في مباراة صغيرة معنا وكان جيدا للغايةوفد من 26 رجل أعمال يزورون الإمارات للتباحث حول العلاقات السياحية بين البلدين"العربية البرازيلية": 1.3 مليار دولار صادرات البرازيل لمصر في 8 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم

تكريم تامر حسنى واحمد صلاح بحفل استاد القاهرة.. صور

-  

أحيا النجم تامر حسني واحدة من أضخم الحفلات جماهيرية والتي أقيمت داخل استاد القاهرة الدولي بحضور من الجنسين من مختلف الجنسيات والأعمار.

وافتتح تامر حسني الحفل بأغنية "بنت الآية " بعدها قام بتحية الجمهور وعلق على اللوك الذي ظهر به مازحا :" ايه رأيكم في القرعة دي .. منورة؟ "

كما قدم تامر عددا كبيرا من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني الذي امتد لأكثر من ١٥ عاما منها "ريح بالك" ،"تليفوني رن" ، "كفياك اعذار"،"ناسيني ليه" ،"مايحرمنيش منك" ،"بطلة العالم في النكد" ،"لو كنت نسيت" .. وغيرها ممن طالب بها محبيه علي مدي أكثر من ساعة ونصف الساعة.

كما شهد الحفل تكريم تامر حسني كأفضل مطرب وأحمد عصام كأفضل لاعب مؤثرات بصرية استعراضية و fire works وفريق واما كأفضل البوم عن "الصيف ابتدي" الذي تم إطلاقه مؤخرا وإحمد صلاح حسني كأفضل فنان شامل واللبنانية رزان مغربي كأفضل فنانة وإعلاميةومن نجوم الرياضة المميزين تم تكريم محمد بركات ونور خطاب  ومذيع fm خالد جواد. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة