لحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)"نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"وزير التعليم العالى: تكلفة إنشاء مدينة زويل 4 مليارات جنيه.. فيديو3 طرق لتفادي الوقوع في خطأ قراءة العداد.. تعرف عليهااخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف المسئول الأول عن إشعال الوضع في لبنان.. هاني شاكر لـ حمو بيكا: مش هتغني تاني.. وسيول على هذه المناطقالكهرباء: توفير مصدرين تغذية لكل قرية وريف لضمان عدم انقطاع التيارالأوقاف: توزيع 109 طن لحوم أضاحى فى 25 محافظةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسفير محمد حجازي: موسكو حريصة علي استعادة زمام المبادرة الروسية بإفريقيا3 محطات بمحاكمة 12 داعشيا بـ"خلية استهداف محكمة القاهرة الجديدة"الاعلام الروسى: قمة "روسيا – أفريقيا" تعزز التعاون بكافة المجالاتانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على معظم الأنحاء اليوم.. والعظمى بالقاهرة 29حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةرادار المرور يضبط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةما أهمية أغطية الصمامات لإطارات السيارة؟جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طولطريقة عمل الأرانشينى الإيطالية فى خطوات سهلةدراسة :الهجمات الإلكترونية رفعت الإنفاق على أمن المعلومات لـ93.3 مليار دولار

صحف إسبانية تكشف اتفاق ريال مدريد مع مبابي

   -  

كشف موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، تفاصيل الاتفاقية الكاملة التي أبرمها نادي ريال مدريد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.
وأكد الموقع الشهير أن عاجلًا أم آجلًا سينتهي المطاف بكيليان مبابي إلى أن يصبح لاعبًا في ريال مدريد، مشيرًا إلى أن هذا الشيء واضح تمامًا لرئيس النادي فلورنتينو بيريز وكذلك اللاعب الفرنسي نفسه.
وأوضح الموقع أن مبابي يريد الوصول

إلى ريال مدريد بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا هذا العام مع باريس سان جيرمان، وهو هدفًا وشرطًا رئيسيًا للنجم الفرنسي ليتخذ خطوة الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء نحو سانتياجو برنابيو في صيف عام 2020.
وأشارت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، اليوم الجمعة، إلى أن مبابي يمكن أن يكون
أحد أهداف برشلونة في السنوات المقبلة.
ومع ذلك، أوضح الموقع أنه حلم مستحيل بالنسبة لنادي برشلونة، لكن ليس لريال مدريد الذي لديه اتفاق مع مبابي لنقله إلى صفوفه عاجلًا أم آجلًا، وقد يتحقق حلم فلورنتينو بيريز في الصيف القادم إذا فاز مبابي مع باريس بلقب دوري الأبطال هذا الموسم.
وإذا انتهى المطاف بمبابي بالوصول إلى ريال مدريد، سيبدأ وقتها النضال من أجل الفوز بجميع الجوائز الفردية، وعلى رأسها جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة