اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

حزب التجمع: تصريحات نتنياهو استهانة بالمجتمع الدولي وتحدٍّ للمعاهدات الدولية

   -  
أعلن حزب التجمع برئاسة النائب سيد عبد العال، رئيس الحزب وعضو مجلس النواب، رفضه للتصريحات الأخيرة لرئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، التي أعلن فيها عزمه ضم المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية، وكذلك غور الأردن إلى دولته الصهيونية العنصرية إذا ما فاز بالأغلبية في الانتخابات البرلمانية.

وأكد الحزب في بيان له اليوم الخميس، أنه لا ينظر لهذه التصريحات باعتبارها مجرد دعايات انتخابية، لمرشح تكتل اليمين العنصري الصهيوني بنيامين نتنياهو، يهدف من ورائها إلى حصد أصوات الناخبين، وتحقيق أغلبية يمينية في الكنيست تمكنه من تشكيل الحكومة الجديدة منفردًا، بل ينظر إليها كتعبير عن الحقيقة الجوهرية لدولة إسرائيل، كدولة عنصرية قامت على الاستيطان والعدوان.

وأضاف الحزب في بيانه، أن حقيقة الأزمة السياسية المتفاقمة التي تعيشها السلطة الصهيونية الحاكمة، والمتصارعة على الحكم هي التي دفعت نتنياهو للدخول بالمستوطنات والأراضي الفلسطينية وغور الأردن في بورصة الدعاية الانتخابية، ضاربًا بالاتفاقيات وقرارات الشرعية الدولية عرض الحائط.

وأوضح البيان أن تصريحات نتنياهو لا تخرج لسانها فقط للدول العربية والمؤسسات الإقليمية والدولية، بل تعلن الحرب عليها، وتتقدم بها لإعلان إسرائيل قوة استعمارية إمبريالية إقليمية تتصرف دون رادع، تضم الأراضي الفلسطينية بالقوة، وتمارس عمليات الاستيطان والتطهير العرقي دون رادع، وتعتدي على سيادة الدول العربية دون رادع، وتستهين بكل القوانين والقرارات الدولية، مستندة في ذلك على حالة الصمت والضعف العربيين، وغياب قدرة المؤسسات الدولية على تنفيذ قراراتها، وعلى دعم غير محدود من الولايات المتحدة الأمريكية لدولة الكيان الصهيوني وممارساتها العدوانية.

وأشار إلى أن حزب التجمع إذ يرفض تصريحات نتنياهو، ويقدر ردود الفعل الفلسطينية والعربية والدولية الرافضة لهذه التصريحات، والمطالبة بالإنهاء الفوري لحالة الانقسام الفلسطيني، وتغليب الوحدة الوطنية الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني على أي صراع، ووقف كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، والضغط ودعوة الجمعية العمومية للأمم المتحدة للانعقاد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة