اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

ميسي يخرج عن صمته ويحدد مصيره مع برشلونة

   -  
ميسي

كسر الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، حاجز الصمت ليرد على جميع الإشاعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن رغبته في الرحيل عن الكامب نو.

وقال ميسي في مقابلة مطوّلة نشرتها صحيفة “سبورت” الكاتالونية اليوم الخميس :"لا يمكنني أن أؤكد أي شيء لأن ثمة بنودا خصوصية في عقودنا".

وأضاف :"ما يمكنني قوله هو إنني

أريد أن أبقى في برشلونة لأطول فترة ممكنة.. الكامب نو هو بيتي".

وأوضح أفضل لاعب في العالم في 5 مناسبات :" المشكلة أني لا أرغب في الحصول على عقد طويل الأمد والبقاء بسببه فقط.. أريد أن أبقى هنا لأنني في حال جيدة

بدنيا".

وأكمل :"لكي ألعب وأكون فردا مهما في التشكيلة لأنني أرغب في مواصلة الفوز بالألقاب في هذا النادي".

الجدير للذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، قد أشار في تصريحات الأسبوع الماضي الى أن الأرجنتيني قادر على التحرر من عقده مع برشلونة بدءا من عام 2020، مشيرا إلى أن للاعب حقا في الرحيل مستقبلا، وإن استبعد في الوقت ذاته أن يكون ميسي راغبا في الانتقال الى صفوف أي نادٍ آخر.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة