اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

فيديو في الجول – عكس الكل.. مجدي عبد العاطي: أريد مدربا أجنبيا لمنتخب مصر

   -  
مجدي عبد العاطي
خمسة مرشحين لقيادة منتخب مصر والحديث كله دائر عن مدرب محلي وليس أجنبي.. وعلى عكس كل الأراء يريد مجدي عبد العاطي المدير الفني لأسوان اختيار أجنبي للفراعنة.

وتحدث مجدي عبد العاطي لـFilGoal.com قائلا: "الأنسب لمنتخب مصر مدرب أجنبي، ولكنني أقدر كثيرا كل المرشحين".

وواصل "أنا لست في موضع مسؤولية لاختيار لكن هذه وجهة نظري الشخصية أن المدرب الأجنبي حال اختياره بشكل جيد ووضع استراتيجية جيدة له سنسير بشكل جيد".

وتابع مدرب أسوان "لا ينبغي أن يكون الهدف من المدرب الأجنبي التأهل لكأس أمم إفريقيا وكأس العالم فقط قبل رحيله بل وضع جدول زمني وتحديد أهدافنا بعناية فنحن الأكبر في إفريقيا ونحن أكبر من يقدم راتبا للمدربين".

واستدرك "لكن للأسف كل خططنا في كرة القدم قصيرة الأمد".

وأكمل مهاجم إنبي السابق حديثه "أقدر حسن شحاتة وحسام حسن وحسام البدري وطلعت يوسف كثيرا فهؤلاء بمثابة معلمين لي".

قبل أن يتم مجدي عبد العاطي حديثه "لكنني أرى التعاقد مع مدرب أجنبي أفضل مع تحديد خطة واضحة له على عكس ما حدث مع المدربين الأجانب السابقين مثل هيكتور كوبر نعم تأهلنا معه للمونديال وكأس أمم إفريقيا لكنه لم يكن له بصمة واضحة".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة