اختصاصات مكاتب تسوية المنازعات الأسريةاليوم.. محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدوزير الأوقاف يشارك في مؤتمر "الإسلام وحوار الحضارات" بموسكوبرلماني يطالب بفصل سائقي أتوبيسات مدارس الأطفال متعاطي المخدراتنائبة تطالب بالتأمين على الباعة الجائلين وتقنين أوضاع عاملات المنازلمسلسل الغياب مازال مستمرًا.. محافظ كفر الشيخ يحيل 79 موظفًا وطبيبًا بحميات دسوق للتحقيقفيديو.. وعى المصريين يكشف فبركة الإخوان للصور والفيديوهات على السوشيال ميديامن الرأس للقدمين.. 7 فوائد مذهلة لزيت شجرة الشاي"جنايات القاهرة" تحاكم المتهمين في قضية "فساد المليار دولار " الأحدكله بالفلوس.. هكذا صنع الإخوان تريند تويتر بـ حسابات مزيفة في وقت قصير.. فيديوشاهد.. زلزال بقوة 5.6 يضرب غرب ألبانياصورايخ كروز إيرانية.. سمير فرج يكشف تفاصيل الهجوم على أرامكواخبار الفن .. هنا وحلا شيحة بإطلالة مثيرة .. ياسين أحمد السقا يثير الجدل مع صديقاته .. وأحمد فهمى يكشف التطورات الصحية لـ هنا الزاهدمحمد رمضان يكشف عن عمله الرمضاني القادم.. فيديوبفستان جلابية.. رضوى الشربيني تبهر متابعيها على إنستجرامبعد إذاعة أولى حلقات ذا فويس.. راغب علامة: لسه فيه مفاجآت«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني سليم الأول 22 سبتمبر 1520بيراميدز يتصدر برباعية .. جدول ترتيب مسابقة الدوري بعد مباريات السبتهاني حتحوت: أين الكرة الموحدة للدوري المصري.. فيديوعلاء نبيل: هذا اللاعب في الزمالك يذكرني بمحمد بركات مع الأهلي

مدرب الأهلي: مستعدون لمواجهة الزمالك في الأسبوع الأول

   -  
وليد أزارو - طارق حامد - محمود حمدي الونش - الأهلي - الزمالك
أشاد سامي قمصان مدرب الأهلي بلجنة المسابقات باتحاد الكرة لإقامة قرعة بطولة الدوري المصري بعيدا عن نظام "القرعة الموجهة".

وصرح قمصان عبر قناة ناديه "القرعة ليست موجهة، إنها خطوة جيدة وبداية مبشرة للجنة المسابقات، وترسي مبدأ الشفافية والحيادية أمام كل الأندية".

وأضاف تعليقا على مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة "لا توجد مشكلة حتى لو أقيمت المباراة بالجولة الأولى، ستقام المباراة لا محالة بصرف النظر عن ترتيبها في الجدول".

وأشار "نحترم كل الفرق، وقادرون على الاحتفاظ بلقب الدوري، ومع احترامنا للجميع كل المنافسين يعملون اعتبارا لمواجهة الأهلي، فنحن الفريق الأكثر تتويجا في مصر وإفريقيا".

وعن مواجهة الزمالك في بطولة السوبر يوم 20 سبتمبر، رد سامي قمصان "لا يمكن التفكير في مباراة، والفريق مرتبط بلقاء آخر، لتفادي تشتيت وتركيز اللاعبين قبل مواجهة كانو سبورت، فالكل يريد إثبات نفسه وجدارته بالتواجد في التشكيل الأساسي".

ويلتقي الأهلي مع بطل غينيا الإستوائية في مالابو يوم السبت المقبل بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر كشف قمصان عن "الرحلات الإفريقية عادية بالنسبة لنا، لكنها صعبة جدا لفايلر ومعاونيه، خاصة أن المسافات بين الدول الأوروبية أغلبها ساعتين أو ثلاثة، لكن السفر إلى غينيا الإستوائية رحلة طيران امتدت 12 ساعة، وشاقة جدا على المدربين الأجانب".

وأضاف قمصان "نقلنا كل المعلومات المتاحة لفايلر عن الرحلة، لنساعده في تحديد البرنامج الخاص به لتجهيز الفريق، وحتى لا يفرض حملا زائدا على اللاعبين في التدريبات، وقد تعامل المدرب السويسري مع الأمر بصدر رحب، وتدريجيا سيتأقلم على أجواء إفريقيا".

وأشار "لاعبو الأهلي مروا بمواقف وظروف أصعب مثل الرطوبة ونقص أكسجين، ولديهم من الخبرات لتقديم مباراة جيدة".

وواصل سامي قمصان "فايلر منظم جدا، ومختلف عمن سبقوه، لقد شاهدنا أكثر من مباراة لفريق كانو سبورت، وتابع أيضا فايلر ومساعدوه، كما حصل المدير الفني على بيانات شاملة عن لاعبي الأهلي وعدد مبارياتهم وإمكانية توظيف بعضهم في أكثر من مركز".

وأتم تصريحاته "لقد استكمل الفريق قوامه بانضمامه الخماسي الأجنبي على معلول وأجاي وجيرالدو وديانج وعلي معلول وأزارو، ولا أعرف كيف يفكر ريني فايلر تجاههم، خاصة أنه يراهم لأول مرة".

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة