عربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيبتعرّف على موعد مباراة السوبر المصري بعد التعديليورجن كلوب يعلق على رحيل الثنائي «صلاح وماني» ويوضح حقيقة خلافهماالاتحاد التركي لكرة القدم يوقع عقوبة كبيرة على محمد الننيضبط خطيب بأوقاوف بنى سويف انتحل صفة مأذون شرعىموجز المحافظات.. موظفة بمكتب بريد تختلس مليون و500 ألف جنيه"الأعلى للجامعات" يهنئ رئيس جامعة طنطا بصدارة الجامعات المصريةمحافظ أسيوط بمجلس المحافظين ببورسعيد: إجراءات جادة للإسراع بمنظومة التقنين3 تعهدات من حسام البدري بعد توليه الإدارة الفنية لـ منتخب مصرعماد النحاس: لا أمانع من تدريب الزمالك.. وأتمنى فوز الاهلي بالسوبرصراع أهلاوي على منصب مدير منتخب مصر الوطني

الخيم المتنقلة تجوب بورسعيد لتسجيل المواطنين في منظومة التأمين الصحي الشامل

   -  
الخيم المتنقلة تجوب بورسعيد لتسجيل المواطنين

أعلن الدكتور أحمد السبكي مدير مشروع التأمين الصحي الشامل ومساعد وزير الصحة والسكان لشئون الرقابة والمتابعة، عن وجود خيم متنقلة في الأماكن الأكثر كثافة سكانية في محافظة بورسعيد، لضمان الوصول لأكبر عدد من المواطنين في المحافظة للتسجيل في منظومة التأمين الصحي الشامل, بما يساعد على الوصول لكل المنتفعين في المرحلة الأولى من المنظومة.

وأوضح السبكي أن اختيار أماكن الخيم المتنقلة يتم تحديدها من خلال عدة عوامل أبرزها التواصل مع المواطنين من خلال الصفحة الرسمية لمشروع التأمين الصحي الشامل عبر شبكة الفيس بوك والتي تعد الصفحة الرسمية للمشروع الوحيدة على شبكات التواصل الاجتماعي حتى الآن، والتي من خلالها يمكن الاطلاع على المعلومات والبيانات الرسمية, وكذلك التواصل مع المنظومة.

وأكد مدير مشروع التأمين الصحي الشامل أن الخيمة المتنقلة حاليا موجوده أمام قصر ثقافة بورسعيد بحي المناخ، والجدير بالذكر أن الخيمة المتنقلة الأولى كانت في منطقة الاستثمار لتيسير تسجيل العاملين بالمنطقة.

وأشار السبكي أنه حتى الآن تم الوصول لأكثر من ٣٢٠٠٠ ألف مواطن منذ بدء فاعليات التسجيل الميداني منذ أول أيام عيد الاضحى, وهو الرقم الذي من المتوقع أن يزداد بصورة كبيرة في الفترة القادمة, خاصة مع الجهود النوعية وغير التقليدية التي يتبعها فريق منظومة التأمين الصحي الشامل, للوصول للمنتفعين في المرحلة الأولى من المشروع.

وأكد السبكي أن هدف منظومة التأمين الصحي الشامل هو الوصول لكل المنتفعين وضمهم للمشروع بما يعمل على استفادتاهم من الخدمات الصحية المميزة التي يقدمها المشروع وفقا لرؤية القيادة السياسية التي وجهت بالعمل على ضمان توفير خدمات صحية ذات جودة ومعايير عالمية للمواطنين المصريين، مؤكدا أن الفترة القادمة ومع الانتقال للمراحل التالية في مشروع التأمين الصحي الشامل سيتم الإعلان عن عدد من المبادرات والفاعليات الجديدة وغير التقليدية التي تتلاءم مع طبيعة المنطقة الجغرافية التي يتم تطبيق مشروع التأمين الصحي بها, حيث أن كل محافظة لديها خصوصية ثقافية وديموغرافية تتطلب وجود مبادرات نوعيه تتفق مع تلك الخصوصية بما يضمن الوصول لكل المنتفعين في مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة