مفكر سياسي: السيسي سيعرض فرص الاستثمار في أفريقيا بالأمم المتحدةاليوم.. محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض طفلتين في الزاوية الحمراءاليوم.. محاكمة المتهمين في قضية "رشوة المترو"رغم أنه خارج المنافسة.. حضور جماهيري وفني حاشد للفيلم المصري "لما بنتولد" بالجونة السينمائي| صورفيديو وصور| "البلوك الأول وهدايا للمتسابقين".. تفاصيل أولى حلقات "The voice"صبري فواز عن التمثيل: بنتعامل مع كل أشكال البشر.. فيديوسمير فرج: مصر الأفضل فى إدارة الأزمات بمنطقة الشرق الأوسطدبلوماسي سابق: السيسي يحمل أحلام أفريقيا والعرب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.. فيديوعايزين تفهموا يعنى ايه ضابط.. أحمد فلوكس يدعم الجيش المصرى.. فيديونرمين الفقى تتعرض لوصلة غزل من متابعيها بعد نشرها صورا بفستان قصير ..شاهدعرض مشبك شعر بنادي سينما ذوى القدرات الخاصةمحمد رمضان بصحبة حلا شيحة من مهرجان الجونة.. شاهد«زي النهارده».. اندلاع حرب الخليج الأولى 22 سبتمبر 1980خلال 48 ساعة .. تعديلات في الجهاز الفني للزمالكالمصري: تحديد عدد جماهير مباراة ماليندي التنزاني خلال ساعات.. فيديو20 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالكالأهلي لم يفز بل الزمالك خسر .. هجوم ناري من مرتضى على حسام عاشورأهداف بيراميدز وإنبي .. شاهد ملخص مباريات اليوم الأول في الدوري المصري..فيديونقابة العاملين بالصحافة: هناك مخططات لاستقطاب شباب الوطن لصالح الإخوانوزير التعليم يبلغ عن صفحة مزورة تنتحل شخصيته: احذروا الشائعات والبلبلة

اختيار أستاذ بجامعة المنصورة رئيسا لمؤتمر عالمي بباريس

   -  
أعلنت جامعة المنصورة عن اختبار الدكتور محمد الفار، أستاذ الكيمياء الحيوية بكلية العلوم بالجامعة، رئيسا للمؤتمر العالمي السابع لعلوم الحياة والتكنولوجيا.

وأوضحت الجامعة أن المؤتمر العلمي يعقد بباريس في الفترة ٢٣-٢٤ سبتمبر، وأن هذا الاختيار تم من قبل اللجنة العالمية العلمية المنظمة للمؤتمر تقديرا لمسيرته العلمية العالمية كرائد دولي في تلك المجالات البحثية والتكنولوجية.

انطلاق فعاليات المؤتمر التاسع للكبد والجهاز الهضمى بمستشفى الباطنة التخصصى

ومن المقرر أن يلقى الدكتور الفار محاضرة افتتاحية عن بحوثه الرائدة على مدى أربعة عقود والمنشورة عالميا ويستعرض خلالها الإنجازات العلمية له بالعلاج الديناميكي الضوئي بالليزر للأورام واستخدامه لمواد مبتكرة طبيعية كدلالات للسرطان، والدور الكيميائي الحيوي لتطبيقات رائدة أخرى ضد حالات من الإجهاض المتكرر غير معروف السبب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة