شاهد.. اللمسات الأخيرة بأول مهمة عربية لرائد الفضاء الإماراتى هزاع المنصورى"فشار أبيض خلى يومها أسود".. "وصفة من النت" تقتل فتاة بفيديو طبخالمحكمة الإدارية التونسية تبدأ نظر الطعون في نتائج الانتخابات الرئاسيةجيرالدو: كل لاعبي الأهلي كانوا نجومًا أمام الزمالك في السوبرتشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال فى الدوري السعودي للمحترفينمحمد الشناوي: السوبر أقل هدية لجماهير الأهليشاهد.. محمد بركات: متفائل بمدرب الأهلي الجديداليوم.. ثلاثي الأهلي يخضع لاختبار طبيموعد مباراة الإنتر أمام ميلان والقنوات الناقلةموعد مباراة الاتفاق والفيصلي فى الدورى السعودى للمحترفين والقنوات الناقلةتشكيل الإنتر المتوقع أمام ميلان في الدوري الإيطاليصدمة قوية للأهلي بعد إصابة محمود متوليمحمود وحيد بعد الفوز بالسوبر: الحمدلله على نعمة الأهليرئيس جامعة الأزهر للطلاب: من يعيش بالخارج وليس له انتماء فهو عبد عندهمصور.. رئيس جامعة الأزهر يوزع "مجات" على الطالبات فى أول أيام الدراسةمفتى الجمهورية يشارك فى مؤتمر الإسلام فى زمن العولمة بروسيادورة تدريبية لمدخلى البيانات بمشروع 2 كفاية بالجمعيات الأهليةصور.. انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة بـ"تحية العلم"صور.. جولة تفقدية لوكيل التعليم في أول أيام الدراسة بالدقهليةانتظام 266 ألف و759 تلميذ بـ 464 مدرسة بأول أيام العام الدراسى الجديد بسوهاج

الهجان يتفقد مدارس المدن الصحراوية الجديدة بقنا (صور)

   -  
تابع اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، بمتابعة العملية التعليمية بعدد من المدارس بمدينة قنا الصحراوية الجديدة للاطمئنان على سير العمل بها رافقه خلالها الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

استهل الهجان جولته بتفقد مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا (stem) بمناسبة انضمامها إلى المنظومة التعليمية بقنا هذا العام والتقى الطلاب البالغ عددهم 77 طالبا وطالبة، وقدم شرحا لهم عن مكونات المدرسة التي وصلت تكلفتها إلى 22 مليون جنيه، وتضم مبنى للدراسة مكون من 4 طوابق بسعة 18 فصلا تستوعب 450 طالبا، بواقع 25 لكل فصل بالإضافة إلى مبنى للإقامة بسعة 53 غرفة، وأشار الهجان أنه ما زال باب التقدم للالتحاق بالمدرسة مفتوحا أمام الطلاب الراغبين في الالتحاق بها، كما قام بتفقد أقسام المدرسة المختلف حيث تفقد عدد من الفصول ومعامل (الميكانيكا – الجيولوجيا – الكيمياء - الأحياء – الفيزياء – معمل التطبيقات الهندسية "فاب لاب" - الإلكترونيات).

وأكد الهجان أن المدرسة تعد إضافة جديدة للمنظومة التعليمية بقنا بشكل عام ومدينة قنا الجديدة بشكل خاص، وذلك لسعي المحافظة لاكتمال المنظومة التعليمية بالمدينة الجديدة، خاصة بعد ما شهدته المدينة مؤخرا من افتتاحات لعدد من المدارس كالمدرسة الألمانية ومدرستي تحيا مصر 1 و2، ومدرسة باحثة البادية، موجها الطلاب بضرورة الاجتهاد والاستفادة من الإمكانيات التي توفرها لهم الدولة، كما أوصى بضرورة المحافظة على مستوى النظافة وحسن الاستعمال الجيد للأجهزة والأثاث بها. محافظ قنا: 5 مدارس جديدة بتكلفة 90 مليون جنيه

وتابع الهجان جولته داخل المدينة الجديدة بتفقد مدرستي تحيا مصر 1 و2، ومدرسة باحثة البادية للتعليم الأساسي، وأشار الهجان إلى أن إجمالي عدد الطلاب بمدرسة تحيا مصر 1 وصل إلى 700 طالب وطالبة، في حين وصل عدد الطلاب بمدرسة تحيا مصر 2 282 طالبا، في حين بلغ عدد الطلاب بمدرسة باحثة البادية 250 طالبا وطالبة.

وأكد الهجان أن أعداد الطلبة المتقدمين بمدارس المدينة الجديدة يعد مؤشرا جيدا على مردود عمليات التنمية وإقامة المجتمعات العمرانية الجديدة التي تحد من الكثافة السكانية بالمدن الرئيسية وتخلق فرص عمل للشباب.

الهجان يتفقد مدارس المدن الصحراوية الجديدة بقنا (صور) الهجان يتفقد مدارس المدن الصحراوية الجديدة بقنا (صور) الهجان يتفقد مدارس المدن الصحراوية الجديدة بقنا (صور) الهجان يتفقد مدارس المدن الصحراوية الجديدة بقنا (صور) الهجان يتفقد مدارس المدن الصحراوية الجديدة بقنا (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة