تعرف على جرائم الإخوان في بني سويف من سلب ونهب بعد فض رابعة.. صورمركز التجارب والبحوث الزراعية بجامعة المنيا يستصلح 400 فدان في شوشة.. صوروزير التعليم العالى يشيد بتقدم جامعة القاهرة.. ويؤكد: ستبقى فى الصدارةأسعار الأسماك بسوق العبور.. وكيلو البلطى يبدأبـ15 جنيهاأسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 21-9-2019أسعار العملات فى السعودية اليوم السبت 21-9-2019أسعار الخضروات والفاكهة اليوم.. الليمون بـ5 جنيهاتسعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم السبت 21-9-2019أسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يبدأ من 110 والضأن بـ125 جنيهابحضور 65 شركة أفريقية جمعية رجال الأعمال تنظم منتدى مشترك 2 أكتوبر المقبلكل ما تريد معرفته عن بنك "راند ميرشانت" الذى اختار مصر الأفضل فى أفريقياسعر الريال السعودى مقابل الدولار الأمريكى اليوم السبت 21-9-2019شاهد.. اللمسات الأخيرة بأول مهمة عربية لرائد الفضاء الإماراتى هزاع المنصورى"فشار أبيض خلى يومها أسود".. "وصفة من النت" تقتل فتاة بفيديو طبخالمحكمة الإدارية التونسية تبدأ نظر الطعون في نتائج الانتخابات الرئاسيةجيرالدو: كل لاعبي الأهلي كانوا نجومًا أمام الزمالك في السوبرتشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال فى الدوري السعودي للمحترفينمحمد الشناوي: السوبر أقل هدية لجماهير الأهليشاهد.. محمد بركات: متفائل بمدرب الأهلي الجديداليوم.. ثلاثي الأهلي يخضع لاختبار طبي

إعفاء طلاب "الأربعين والثمانين" بالوادي الجديد من المصروفات والزي المدرسي

   -  
قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إعفاء طلاب مدارس قرى درب الأربعين والثمانين من المصروفات المدرسية على أن تتحملها المحافظة.

كما قرر صرف الزي المدرسي الموحد مجانًا، لجميع الطلبة بهذه القرى، وذلك بهدف رفع العبء عن أولياء الأمور وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب على مستوى المحافظة.

محافظ الوادي الجديد يوافق على مد فترة تقسيط أراضي تقنين وضع اليد

وكان الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، قد أكد في وقت سابق أنه مراعاة للبعد الاجتماعي للطلاب فقد تم توفير الزي المدرسي مجانا للتلاميذ الأيتام وغير القادرين بجميع مدارس المحافظة، وذلك للتخفيف عنهم وذلك في ضوء توجيهات اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة