عربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيبتعرّف على موعد مباراة السوبر المصري بعد التعديليورجن كلوب يعلق على رحيل الثنائي «صلاح وماني» ويوضح حقيقة خلافهماالاتحاد التركي لكرة القدم يوقع عقوبة كبيرة على محمد الننيضبط خطيب بأوقاوف بنى سويف انتحل صفة مأذون شرعىموجز المحافظات.. موظفة بمكتب بريد تختلس مليون و500 ألف جنيه"الأعلى للجامعات" يهنئ رئيس جامعة طنطا بصدارة الجامعات المصريةمحافظ أسيوط بمجلس المحافظين ببورسعيد: إجراءات جادة للإسراع بمنظومة التقنين3 تعهدات من حسام البدري بعد توليه الإدارة الفنية لـ منتخب مصرعماد النحاس: لا أمانع من تدريب الزمالك.. وأتمنى فوز الاهلي بالسوبرصراع أهلاوي على منصب مدير منتخب مصر الوطني

شاشات عرض بالمراكز الحضرية بشمال سيناء لدعم مبادرة الست المصرية

   -  
أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، عن تقديم إحدى المؤسسات الخيرية ٥ شاشات عرض لدعم المبادرة الرئاسية "الست المصرية هي صحة مصر" لتوزيعها على أماكن الحملة.

وأعلنت المديرية أنها تسلمت ٥ شاشات عرض من مؤسسة "اسعدهم فرحهم الخيرية" دعما منها للمبادرة الرئاسية لتوزيعهم على أماكن الحملة.

«صحة شمال سيناء» تعتذر لموظفيها لتأخر صرف المرتبات

وأعرب الدكتور أسامة سالم عن شكره لمؤسسة "اسعدهم فرحهم" لما قدموه من دعم للمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية، وتحمل الجمعية مشقة الطريق من القاهرة إلى المحافظة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة