كندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتوالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية#معاك_يا سيسى يشعل تويتر.. ومغردون: المصريين كلهم فى ضهركافتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنتهمصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص بالدقهليةرئيس جامعة القاهرة لعمداء الكليات: افتحوا أبوابكم للطلاب

ضعف الانتصاب أول علامات أمراض القلب والسكتة الدماغية

   -  

كشفت أبحاث حديثة أن الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب قد يكونون أكثر عرضة لخطر الإصابة بأمراض القلب أو السكتة الدماغية أو الوفاة المبكرة.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية حلل علماء صينيون 25 دراسة مع ما مجموعه أكثر من 154 ألف رجل.

ووجد الباحثون أن الرجال الذين كافحوا من أجل الانتصاب كانوا أكثر عرضة بنسبة 59% للإصابة بأمراض القلب من أولئك الذين ليس لديهم مشكلة في الإثارة الجنسية.

ووجدت الدراسة أن العجز الجنسي زاد من خطر إصابة الرجال بالسكتة الدماغية بنسبة 34% والموت المبكر بنسبة 33%. وحذر العلماء من أن الفشل فى الانتصاب قد يكون أول علامة على ضعف تدفق الدم فى الجسم.

وكتب فريق البحث في مجلة الطب الجنسي: "الضعف الجنسي هو عدم القدرة على الوصول إلى الانتصاب الذى يرضي الجنس أو الحفاظ عليه".

ويؤثر الضعف الجنسى على أكثر من 100 مليون رجل على مستوى العالم إلى حد ما، والذى من المقرر أن يرتفع إلى 300 مليون بحلول عام 2025. وتشير الإحصاءات إلى أن أمراض القلب مسؤولة عن ربع جميع الوفيات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة