كندة علوش عن أحمد داش: "تحول الولد الصغير إلى شاب موهوب"بطلة "ستموت في العشرين": شخصيتي مخيفة.. والسودان غير مواكبة لصناعة السينماحمور زيادة لـ"مصراوي": عرض "ستموت في العشرين" بالجونة السينمائي شرف كبيرمحمد رمضان يحمس جمهوره: "الأرقام بتبدأ من الصفر إلى ما لا نهاية"مخرج "هذه ليلتي" يكشف مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»مد أجل الحكم على 26 متهمًا في «الهجوم على فندق الأهرامات» لـ ٢٨ سبتمبرضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية«سمسار» وراء مقتل «تاجر مواشي» في أسيوطالقبض على طبيب بالمعاش بتهمة تزوير المحررات الرسمية وترويجها في القاهرةلأول مرة في تاريخ الهيئة.. الإصلاح الزراعي يحقق فائضا بقيمة ١٨ مليون جنيهالهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودانالبيئة: اتخاذ اللازم ضد 569 منشأة صناعية مخالفةسفير مصر لدى كندا يفتتح فعاليات معرض قافلة الذهب في مدينة تورنتوالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية#معاك_يا سيسى يشعل تويتر.. ومغردون: المصريين كلهم فى ضهركافتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنتهمصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص بالدقهليةرئيس جامعة القاهرة لعمداء الكليات: افتحوا أبوابكم للطلاب

ضبط 2.7 طن دقيق مدعم و6400 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بسوهاج

   -  
دقيق

شنت إدارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج حملة مكبرة بإشراف اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع محمد حسين وكيل وزارة التموين.


 أسفرت جهود الحملة عن ضبط خاطر ح م ا 35 صاحب مخبز - ويقيم / دائرة مركز المنشاه لحيازة وإستخدام دقيق مجهول المصدر بدون فواتير في عملية تصنيع الخبز - وتم ضبط عدد" 1 " طن و 950 كجم دقيق .


 وناصر ع م ع 42 سنة صاحب مخزن سلع غذائية - ويقيم / دائرة مركز المنشاه لإدارته مخزن بدون ترخيص وحيازة سلع مجهولة المصدر بدون فواتير - وتم ضبط عدد" 1 " طن أرز ، عدد " 4000 "

قطعة أندومي ، عدد " 2400 " عبوة عسل أسود .


 وشريف ع ش ف 30 سنة صاحب مخبز بلدي – ويقيم / دائرة مركز سوهاج لتجميعه كمية من الدقيق البلدي المدعم من حصة المخبز لبيعها في السوق السوداء – وتم ضبط عدد " 700 " كجم دقيق بلدي .


 ومحروص ج ع م 52 سنة مدير مسئول مخبز بلدي – ويقيم أدفا / دائرة مركز سوهاج لتجميعه كمية من الدقيق البلدي المدعم من حصة المخبز لبيعها في السوق السوداء – وتم ضبط عدد " 50 " كجم

دقيق بلدي


وتم أيضا ضبط عدد " 67 " قطعة أدوات صحية مجهولة المصدر بدون فواتير .


كمـــا تـــم ضبــــط :- عدد " 8 " قضايا أنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وعدد " 6 " قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن وعدد " 3 " قضايا عدم صرف بون خبز للمواطنين وعدد " 11 " قضية عدم الإعلان عن الأسعار وعدد " 6 " قضية عدم حمل شهادة صحية  وعدد " 5 " قضايا عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز وعدد " 5 " قضايا توقف عن أنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية وعدد " 4" قضايا عدم انتظام سجل حركة الدقيق بالمخبز وعدد " 3" قضية عدم الاحتفاظ بالميزان الحساس بالمخبز .


تم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتصرف .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة