شاهد.. قائد سيارة إطفاء يستغيث لإنقاذهإعصار من الدرجة الأولى يضرب مالقا.. فيديوبشرى: مطمئنة على نجاح مهرجان الجونة السينمائيندى بسيوني: كنت سعيدة جدا باستقالتي من معهد التمثيل.. فيديواستغرق 20 سنة.. مدحت صالح يشارك في مهرجان الجونة بفيلم الفارس والأميرةندى بسيوني: مديحة كامل كانت سندا لي في بدايتي الفنية"الزراعة" تعلن عن خبر سار للفلاحين.. فيديوأشرف زكي من الجونة: مصر بلد الأمن والأمان .. فيديوالغربية الأولى.. 4 محافظات جديدة تطبق كارت الفلاح.. فيديوسامحوني تعبان ومتضايق.. توفيق عكاشة يعتذر عن هذا الخطأ الكارثي.. فيديوعربسات تحذر الفيفا بعد كسب قضيتها أمام بي إن سبورتسلأول مرة مجلس المحافظين يجتمع خارج العاصمة4 وزراء و26 شركة مجرية فى منتدى الأعمال المصرى المجرىاستمع الى أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب بعد تسريبها.. فيديوشاهد .. أحمد داوود وعلا وشدي يرقصان على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةشاهد: أشرف زكي وروجينا على السجادة الحمراء في الجونة السينمائيالكابلز يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بـ الجونة السينمائي.. شاهدشاهد.. أول ظهور لـ يسرا فى الجونه السينمائى بعد وفاة والدتهااول ظهور للنجم العالمى مينا مسعود بـ الجونة السينمائىمنى زكي على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة بصحبة تامر حبيب

سقوط 31 شخصًا بحوزتهم أسلحة وذخائر دون ترخيص بسوهاج

   -  

وجه اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير امن سوهاج بحملة أمنية مشددة بدائرة المديرية لضبط تجار ومحرزي الأسلحة النارية الغير مرخصة والذخائر بإشراف اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي تنسيقًا وفرع الأمن العام مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن .
وقال اللواء حسن محمود بأن ذلك يأتي فـي

إطار سياسة الوزارة الهادفة بضرورة التواجد الأمني وبث الطمأنينة بين المواطنين لاستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة وتأكيداً علي قدرة الأجهزة الأمنية علي فرض هيبة الدولة وسيادة القانون .
 أسفرت جهود الحملة التي قادها العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية وضباط وحدات مباحث المراكز
والأقسام عن ضبط  :- عدد (5) بنادق آلية وعدد "37" طلقة من ذات العيار وعدد (10) بنادق خرطوش وعدد "2" طلقة من ذات العيار وعدد (14) فرد روسي محلى الصنع وعدد "5" طلقات من ذات العيار وعدد (2) فرد خرطوش محلى الصنع بإجمالي 31 قطعة سلاح ناري متنوعة بدون ترخيص و44 طلقة نارية.
تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتحرير المحاضر اللازمة وجـــاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة